أجرى الإسباني، فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حوارًا مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، تحدث من خلاله عن فترة رئاساته للنادي الملكي، وبعض الصفقات التي أبرامهما.

بيريز كذلك خلال الحوار، أوضح حقيقة، طلب ناديه باللعب في ملعب الغريم أتلتيكو مدريد، "واندا متروبوليتانو" بالعام القادم.

وقال بيريز: "ريال مدريد هو أكبر مؤسسة رياضية في العالم، وعندما تكون رئيسًا لنادٍ مثل هذا عليك أنّ تكون على مستوى المهمة، في عامي الأول، فزنا بالدوري، ثم في الثاني بدوري الأبطال، والثالث بالدوري، هذا الفريق مُعتاد على الانتصارات".

وأضاف: "ريال مدريد ليس مثل الآخرين، على سبيل المثال، كم عدد من البطولات يمتلكها أتلتيكو مدريد؟ (يضحك)".

واستدرك: "أنا لديّ علاقة جيدة مع الجميع في أتلتيكو مدريد، ليس فقط الرئيس، إنها نعمة أنّ يكون لدى مدينة مدريد اثنين من الفرق الكبار".

وعن حقيقة طلبه اللعب في واندا متروبوليتانو وسبب اجتماعه بـ إنريكي سيريزو قبل أسبوعين: "نحن لسنا بحاجة إلى الذهاب إلى هُناك، لقد كنت أتناول الطعام مع سيريزو، إنه رجل كريم للغاية، لم نتحدث عن ذلك، لكنني متأكد من أنه سيكون سعيدًا إذا احتجنا إليه، لكننا لا نفكر في هذا".

فلورنتينو بيريز وإنريكي سيريزو

وأردف: "ما نقوم به من عمل في البرنابيو الجديد، رائع، يمكن زيارته من خلال الجولة، يمكن زيارة جميع الأعمال التي تتميز بتفردها، ونأمل أن يكون هناك بحلول نهاية العام المقبل 2022".

اقرأ أيضًا.. بيريز: إذا قدّم باريس سان جيرمان لـ راموس ما قدمه يوفنتوس لـ رونالدو سأكون سعيدًا!

وعن رحيله عن ريال مدريد في 2006: "في ذلك العام، كنت قد حللت بالفعل المشكلة الاقتصادية وأنشأت نموذجًا إداريًا هو النموذج الذي نستخدمه اليوم".

وتابع: "قمنا بإنشاء المدينة الرياضية (فالديبيباس) وهي مدينة جميلة، كنت أعتقد أنه في ذلك الوقت لم يكن لدي أي شيء أكثر من القيام به، لم أشعر بخيبة أمل، كان من الصعب الجمع بين عملي مع رئاستي لريال مدريد، ثم بعد ذلك مررنا بوقت سيء للغاية، وبعد ذلك اضطررت إلى العودة".

وأكمل: "لقد قمت بشراء فيجو، ولكن ليس لأنني فزت في الانتخابات!، على الرغم من أنّ النادي حينها كان في وضع مالي سيء للغاية، أنا شخصياً ضمنت كل الديون، ونفضت الغبار عن الدرع، ثم تعاقدنا مع زيدان ورونالدو، وأصحبت أرباحنا 300 مليون بعدما كانت 100 مليون، دفعنا كل ما ندين له به وبدأنا في عيش الحياة الطبيعية".

فلورنتينو بيريز

واسترسل: "لقد عدت لأننا كنا في أزمة، في المرحلة الثانية، عام 2014، فزنا بكأس الملك، ودوري الأبطال، ثم جاء الباقي، لدينا 13 كأس في أوروبا، وقبل وصولي كان لدينا ثمانية كؤوس، أنا راضٍ جدًا لأنني دخلت لتغيير عالم كرة القدم، وأعتقد انني فعلت شيئًا ما".

وأسهب: "لقد لعمني والدي قيم ريال مدريد، أعتقد أنني ساهمت في كرة القدم منذ عام 2000، وأنا مسرور بحياتي، لدي أحفاد وأنا سعيد، ما زلت أعيش حياتي الطبيعية، ما زلت أريد القتال، أنّ تكون رئيسًا لريال مدريد، ليس أمرًا سهلًا، يجب عليك احترام القيم، والتاريخ".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أنا أعتقد أنّ كرة القدم بحاجة إلي، وأعتقد أنه يتعين علينا تغييرها".