اتفق المدرب البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي الحالي، والسابق لتشيلسي وريال مدريد، مع تصريحات النيجيري، جون أوبي ميكيل لاعب البلوز السابق، بشأن الطريقة التي يعمل بها البلجيكي إيدين هازارد جناح النادي الملكي في التدريبات.

أوبي ميكل في 25 مارس الماضي، قال في تصريحات لصحيفة "ذا أثلتيك" البريطانية، أنّ هازارد أسوأ لاعب تدرب معه على الإطلاق (طالع ماذا قال؟).

مورينيو تحدث عن هازارد ومعاناته مع ريال مدريد، حيث مُنذ الانتقال إلى الملكي، في 2019، قادمًا من تشيلسي، لم يُقدم أي شيء يذكر، وغاب أكثر من مرة بسبب تعدد إصاباته في الكاحل.

جوزيه مورينيو وإيدين هازارد

وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هازارد لا يعمل كثيرًا في التدريبات، والحقيقة هي أن إنه لاعب عظيم يتدرب بشكل مروع".

وأضاف: "يُمكنك فقط تخيل ما يمكن أنّ يكون عليه إذا سلك سلوكًا احترافيًا في التدريبات".

وواصل: "إنه طفل مُدهش، ورجل لا يُصدق، يبدو أنه لا ينتمي إلى هذا الجيل من اللاعبين، إنه هادئ للغاية ويركز تمامًا على الأسرة وعلى الأطفال، على الوالدين، لديه حياة هادئة جدًا".

واستكمل: "لكنه يدخل أرض الملعب كل صباح ولا يعمل كثيرًا، عندما ينزل إلى أرض الملعب لا ترى انعكاس أسبوع من العمل، ترى فقط انعكاسًا لموهبته".

اقرأ أيضًا.. هازارد: سأستعيد الثقة شيئًا فشيء.. ونهدي الفوز على روسيا لـ إريكسن

إيدين هازارد

وأتبع: "إنه رجل مُدهش ويُمكن أنّ تتخيل ما كان سيكون عليه إذا كان مُحترفًا كبيرًا، عندما ذهب إلى ريال مدريد، قلت جيد، هذا الرجل سيذهب إلى أكبر ناد في العالم وسيشعر بضغط كبير ليكون دائمًا في القمة، هذا الرجل سيفوز بالكرة الذهبية، لأنه رائعة حقا".

وأردف: "لكن من حيث لياقته وسرعته وحالته، فإنه سيكون لاعبًا أفضل بكثير إذا تدرب بشكل صحيح، ما تراه هو مجرد الموهبة التي أوصلت هازارد إلى ما هو عليه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "إنه يدخل الملعب كل صباح ولا يعمل كثيرًا، يُمكنك أنّ تتخيل ما يمكن أن يكون عليه إذا كان محترفًا رفيع المستوى".