كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي برشلونة من الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، بعد بطولة يورو 2020 وعودة اللاعب لـ كامب نو.

ديمبلي يستعد لخوض موسمه الأخير في عقده مع برشلونة، حيث ينتهي تعاقده مع النادي الكتالوني في صيف 2022، منذ انضمامه في 2017 من بوروسيا دورتموند.

طالع أيضًا.. سكاي: إنتر ميلان يحدد سعر بيع لاوتارو مارتينيز أمام أنظار برشلونة

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن نادي برشلونة يتواصل مع ممثلي ديمبلي، ويتوقع النادي أن عثمان لن يمانع في الاستمرار والتجديد بشروط النادي، خاصة بعد الخدمات التي قدمها له البلوجرانا، في ظل إصاباته المتكررة خلال المواسم الثلاثة الماضية.

وأشارت الصحيفة إلى أن خوان لابورتا رئيس النادي، وماتيو أليماني المدير الرياضي، واضحان بشأن الخطوات التي يجب اتخاذها حول ستقبل ديمبلي.

في البداية سيتم عرض عقد جديد على اللاعب، ولكن إذا لم يجدد هذا الصيف، بشروط النادي وفقًا للأزمة المالية التي يمر بها الجميع، سيطلب برشلونة من اللاعب أن يجلب عرضا لرحيله، والحد الأدنى سيكون 50 مليون يورو.

ويُدرك برشلونة أن 50 مليونا سيكون رقمًا من الصعب أن يدفعه أي نادٍ، للاعب لديه تاريخ من الإصابات، وعقده سينتهي بعد عام واحد.

برشلونة هُنا سيتجه إلى تجاهل عثمان ديمبلي، وقد يجد نفسه في المدرجات حتى نهاية الموسم الأخير له في عقده، ومع اقتراب موعد كأس العالم، سيرغب عثمان في اللعب.

برشلونة يسعى لحل الوضع والإبقاء على ديمبلي، ولديهم ثقة في أن اللاعب يتفهم وضع النادي ويقدر المعاملة التي تلقاها خلال السنوات الماضية، وسينتهي به الأمر بتجديد العقد.