طلب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني الجديد لـ ريال مدريد، من ناديه التحرك لضم أحد اللاعبين من الدوري الألماني؛ وفقًا لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.

أنشيلوتي تولى تدريب ريال مدريد خلفًا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، في فترة ولاية ثانية، بعقد لمدة 3 سنوات، بعدما قاد الملكي من قبل لمدة عامين من 2013 إلى 2015.

وحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، والمُقربة من ريال مدريد، فإن كارلو طلب من إدارة النادي التعاقد مع النجم الألماني الصاعد، فلوريان نيوهاوس، صانع ألعاب بوروسيا مونشنجلادباخ.

نيوهاوس يُجيد اللعب في مركز صانع الألعاب والجناح الأيسر، لذا يريد أنشيلوتي نقله إلى "سانتياجو برنابيو" في الموسم القادم.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يستعد للعودة إلى سانتياجو برنابيو في الموسم الجديد 2021/2022

 فلوريان نيوهاوس

وقالت الصحيفة إنّ ريال مدريد سيواجه مُنافسة من جانب فريقي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، في ظل رغبة الناديين في الحصول على خدماته.

تقارير صحفية ذكرت أنّ فلوريان توصل بالفعل إلى اتفاق مع بايرن ميونخ، لكن صاحب الـ24 عامًا نفى ذلك، مؤكدًا أنه سعيد بالبقاء مع جلادباخ (طالع تصريحاته).

فلوريان نيوهاوس والتي تبلغ قيمته السوقية 35 مليون يورو وفقًا لـ "transfermarkt"، خاض مع جلادباخ في الموسم المُنتهي، 45 مباراة، وسجّل 8 أهداف وصنع مثلها.