وجه محمد عواد حارس مرمى الزمالك الشكر لجماهير القلعة البيضاء على الدعم الذي قدموه له في الفترة الماضية.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "أوجه الشكر لجماهير الزمالك لأنهم أصحاب الفضل في المستوى الذي ظهرت عليه الفترة الأخيرة، أنا لا ألعب منذ سنة عام ونصف، ولكن أرى دعمًا غير طبيعي وهذا ما جعل عندي صبرا وحافزا للتدريبات لاقتناص الفرصة وكنت على قدر الثقة وأحمد الله على الفترة الماضية".

وعن حديث كارتيرون معه: "كنت أمر بفترة صعبة جدًا عليّ، وتدربت بشكل قوي جدًا مع باتشيكو وخلال ولاية كارتيرون الأولى، وكنت دائما أطالب بالحصول على فرصة للمشاركة، وعندما شاركت ظهرت بشكل جيد، وعندما يظهر حارس بشكل جيد فإن هذا يدل على نجاح المنظومة كلها".

وأكمل: "قلت إنني لن أرحل وأفضل التواجد في الزمالك، وشعرت أن الفرصة ستأتي، ودعم الجماهير هو من كان يحفزني لأعود وأعمل بطريقة إيجابية، الحمد لله كانت فترة صعبة وتخطيتها".

طالع أيضًا.. خاص .. الزمالك يُطالب فرجاني ساسي بإثبات حُسن نواياه

وعن تصديه لركلتي جزاء في مباراة الزمالك والمصري: "توفيق من عند الله، والمطلوب أن تحقق نتائج في ظل أصعب الظروف وتنافس على كل البطولات، ولا يوجد شيء اسمه تعادل في نادي الزمالك".

وأردف: "الجماهير تحاسبك على كل هدف يدخل مرماك، ولاعبي الزمالك من أرجل اللاعبين الذين عملت معهم في حياتي، ويلعبون في ظروف صعبة، وفخور بالتواجد معهم وأتمنى أن نحقق بطولات ترضي الجماهير".

واستطرد: "في ركلة الجزاء الأولى إسلام جابر تحدث معي قبل تسديدها وأخبرني أن أنزل على الأرض، لأنه كان زميل للاعب المصري في فريق الداخلية من قبل ويعرف أنه يضع الكرة في هذه الزاوية، وهذا ما جعلني أخذ قراري بثقة وتصديت لها".

وعن محمود جنش: "أشكره على الفترة التي ساندني فيها، الناس تصدر المشكلات، الطبيعي عندما يتواجد 3 حراس كبار في فريق فإنهم يريدون المشاركة، وارد أن تحدث مشكلات ولكن هذا ليس معناه أن هناك أمورًا سيئة بيننا، جنش صديقي قبل أن أنضم للزمالك".

وأردف: "جنش وقف بجانبي عندما شاركت في أول مباراة أمام بيراميدز، وكان يعطيني نصائح كثيرة، وطلب مني أن أركز خاصة في ظل الضغوط التي تعرضت لها كثيرًا، وطلب مني أن أحاول الظهور بشكل جيد والأداء سيتطور مباراة بعد الأخرى".

وأكد: "جنش من الشخصيات النظيفة ويدعمني خلال التدريبات، والأكثر من ذلك أنه في خلال الموسم والنصف (احتياطي) كنت بدأت (أهمد) بلغة الكرة، وقتها كان جنش يطالبني بالاجتهاد ويقف بجانبي ويحفزني، وأشكره على كل ما قدمه لي".

واختتم: "شعرت أنني ظُلمت في فترة من الفترات، وكنت مصممًا أن أظل في الزمالك ولا أرحل إلا بعد أن أثبت نفسي، وكان عندي يقين أن الله سيعطيني على قدر تعبي".