أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أن هناك سوء تفاهم كان بينه وبين محمود كهربا، صانع ألعاب الفريق.

يستعد الأهلي لخوض مباراتي الترجي التونسي، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في النسخة الجارية، حيث يسعى المارد الأحمر للتتويج بالبطولة للمرة العاشرة في تاريخه.

أقرأ ايضًا.. موسيماني: أفشة لاعب لا يصدق.. واللعب أمام شيكابالا صعب!

وعن سبب عدم مشاركة كهربا بشكل أساسي، قال موسيماني خلال استضافته بقناة الأهلي: "أحب كهربا هو لاعب جيد، هناك سوء تفاهم وهذا طبيعي في كرة القدم هو أبني وفي العائلة يحدث سوء تفاهم وهذا تقبلته بقلب مفتوح، خاصة عندما يرى اللاعب خطئه يعود بمنتهى التواضع ويعتذر وتصرفه كان جيد وهو حاليًا يتدرب مع الفريق، ويريد أن يشاهد نفسه في المباريات التي يشارك فيها".

وبسؤاله هل من الممكن أن نرى كهربا أساسيًا في الملعب، رد قائلاً: "اللاعبون يتنافسوا بينهم وبين بعض، وعندما يكون لديك فرصة طاهر محمد طاهر كان متواجد على دكة البدلاء وعندما شارك أنتهز الفرصة وتمسك به، حتى كهربا لديه فرصة يلعب ولكن يجب أن ينافس على اللاعب المتواجد في مركزه".

أضاف: "صلاح محسن كان ينافس حسين الشحات، ومحمد شريف كان ينافس بواليا، حتى حمدي فتحي ينافس ديانج، وأنا عادل وأمين تمامًا لو لعبت بشكل جيد ستاخذ فرصتك دائمًا والأفضل هو الذي يشارك، ياسر إبراهيم سجل هدف في مباراة صن داونز بجنوب إفريقيا وكان المباراة التي قبلها يجلس على دكة البدلاء".

تابع: "محمد محمود مازال أمامه بعض الوقت، فيما شارك كريم نيدفيد لمدة ربع ساعة وهو لاعب كبير ونعطي له الفرصة في المشاركة".

وواصل: "محمود متولى أخذ فرصة مشاركة في المباراة الودية وكان منذ فترة طويلة لا يشارك وتعرض للإصابة، هذا شد عضلي لأن العضلة منذ فترة طويلة لا تعتاد على هذا التحمل".