أعرب الدولي الإسباني، لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد، عن سعادته وامتنانه بتجديد عقده مع النادي الملكي، مُشيرًا إلى أنه سيقاتل ويُقدم كل ما لديه في ما هو قادم مع النادي الملكي.

ريال مدريد أعلن صباح اليوم الخميس، تجديد عقد فاسكيز، لثلاثة مواسم أخرى، حيث سيستمر حتى 2024.

وقال فاسكيز في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "الاستمرار مع ريال مدريد، بالنسبة لي هو فخر عظيم، شيء جميل جدًا، أنّ يستمر حلمي هنُا، في منزلي، يحلم المرء دائمًا بأشياء عظيمة، ولكن من الصعب تنفيذها، أنا سعيد جدًا للتجديد ولأنني قادر على الاستمتاع بريال مدريد حتى عام 2024".

وأضاف: "أنا لاعب نشأ على قيم ريال مدريد، وهذا شيء يجعلني وعائلتي سعداء للغاية، إنه فخر عظيم ومسؤولية كبيرة".

وواصل: "لديّ 240 مباراة لكنني سأقاتل حتى يكون هناك المزيد، عندما وصلت لم أكن أتخيل أنني سأصل إلى هذا الرقم، أنا سعيد جدًا بما عشت فيه وعملت عليه ودرّسته ولما أستمتع به كل يوم مع زملائي".

اقرأ أيضًا | على طريقة زيدان.. راموس يقرر كشف كواليس مفاوضاته مع بيريز ومصيره في ريال مدريد

وعن ذكرياته في كرة القدم: "كل ذكريات طفولتي هي مع الكرة، أتذكر أنني سجلت هدفًا في بطولة كرة الصالات وخلعت قميصي وكان قميص راؤول تحته، أحببت تقليد احتفالات لاعبي ريال مدريد".

وعن أول يوم له مع النادي الملكي: "في اليوم الأول الذي وطأت فيه قدمي في الفالدبيباس كنت مع والدي وأخي وكانت مدينة عملاقة، كانت تتنفس كرة القدم من كل الجهات، أُتيحت لي فرصة جيدة جدًا قبل أن أصبح ما أنا عليه الآن، أنا ممتن جدا لريال مدريد على كل شيء".

وعن أفضل النصائح التي حصل عليها: "إحدى النصائح التي يقدمونها لي دائمًا هي أن أكون شجاعًا وألا أندم على شيء، وأن أستمتع كل يوم، كرة القدم شيء جميل للغاية وإذا كنت تستمتع بها فستثير إعجابك".

واختتم: "أتصور حياة كرة القدم على أنها فترة من حياتي يجب أن أبذل فيها كل شيء لأتحسن كل يوم وأعتقد أن الاهتمام بنفسك والعمل والتعلم كل يوم يمر بها، لهذا السبب سأستمر في القيام بذلك حتى يوم اعتزالي".