أكد محمود عبد الرزاق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنهم سينظمون احتفالًا لفريق السلة بعد عودته بمناسبة تتويجهم ببطولة إفريقيا للأبطال، مشيرًا إلى أن اللاعبين سيحاربون من أجل التتويج بالدوري المصري.

فريق سلة نادي الزمالك نجحت في التتويج بلقب بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL)، والتي أقيمت مؤخرًا برواندا تحت رعاية "NBA"، بعد تغلبه في النهائي على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 76-63.

وقال شيكابالا في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "بعد عودة فريق الكرة للتدريبات سننظم احتفالًا خاص لفريق كرة السلة".

وتابع: "بعد بداية بطولة إفريقيا لكرة السلة ظهر على اللاعبين التركيز، وقبل السفر كان لديهم مشاكل كثيرة جدًا وأشياء لا يصح أن تقال".

وأكمل: "المعدن يظهر في مثل هذه الأوقات، أغلقوا على فريقهم مع مدرب عظيم وسافروا، وكان لا يوجد هدف لديهم سوى البطولة".

وتطرق للحديث عن مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة، قائلًا: "كنا نتمنى أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك في كرة السلة، وعندما قالوا لي يجب أن أخرج من الصالة لكي تبدأ المباراة، وقتها اللاعبين والمدرب قالوا لن نلعب وشيكابالا سيبقى".

وواصل: "عندما خرجت وركبت سيارتي بكيت من هذا الموقف، ولا أعلم لماذا فعلوا معي ذلك، وأشكرهم!".

وأوضح: "كنت سعيدًا جدًا وأنا أشاهد فريق السلة في بطولة إفريقيا، فرق الكرة واليد والسلة الثلاث مرتبطين جدًا ببعضهم".

وأضاف: "لسنا مرتزقة (وبتوع فلوس)، وهناك أشياء كثيرة جدًا تحدث ولأننا زمالكاوية ونحب النادي لا يصح أن نتحدث ونقول أي شىء، أولاد النادي مختلفين عن أي مكان آخر في الدنيا".

وأضاف: "نحن نادي مختلف ونتمنى من الجماهير أن تقف مع الزمالك مثلما تقف مع أندية أخرى، وأقول لفريق كرة السلة أنتم أسعدتم الجماهير، والكل في مصر كان ينتظر مبارياتكم بلهفة، ونشكركم".

ووجه شيكابالا رسالة إلى جمهور الزمالك، قائلًا: "هذا الجمهور مهما تحدثت عنه لن أوفيه حقه، وأعدهم بأننا سنحارب لنفوز ببطولة الدوري الممتاز رغم كل ما يحدث معنا".

واستطرد: "الزمالك يذهب إلى الإسكندرية والسويس ثم الجونة، وبعد كل هذا نسمعهم يقولون إن أندية أخرى تعرضت لضغط مباريات أكثر.. (بتضحكوا على مين؟!)".

واختتم: "جمهور الزمالك (واعي وفاهم كورة) ويعلم جيدًا الذي يحدث مع الفريق والنادي، ونعدهم بأننا سنحارب حتى نفوز ببطولة الدوري".