أكد كريم بنزيما نجم فريق ريال مدريد التزامه مرة أخرى تجاه النادي الإسباني، في حواره مع شبكة "بين سبورتس" القطرية.

وقال بنزيما في حواره: "جئت إلى مدريد في سن صغيرة جدًا، في سن 21 عامًا، أدركت ما كان عليه الأمر، حسنًا، ليس على الفور، لأنني كنت صغيرًا وقد وصلت للتو من ليون".

وأضاف الفرنسي: "على مر السنين أدركت أنه لا يوجد ناد أكبر من ريال مدريد، بعد شق طريقي إلى هذا النادي فكرت (لماذا لا أترك اسمي مسجلًا في تاريخه؟)، هذا ما يحفزني في كل مرة أرتدي فيها هذا القميص، إنه نادي حياتي".

اقرأ أيضًا.. هازارد: شعرت بخيبة أمل بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

وواصل: "أنا في منتصف حلم لأنني في ريال مدريد، أحاول في كل موسم أن أفعل ما هو أفضل، فرديًا وجماعيًا، عندما تكون في ريال مدريد ولديك الثقة من الرئيس والمدرب وجميع اللاعبين، هذا أمر رائع".

وتابع: "في الملعب ألعب كرة القدم، والتي طالما حلمت بها واليوم يمكن الحكم علي من خلال ما أفعله الآن، هذه هي كرة القدم الخاصة بي، هذه هي الطريقة التي ألعب بها أنا ذلك اللاعب".

واستمر: "شخصيًا كل عام يجب أن أفعل أكثر من السابق، لدي خبرة أكبر الآن، أنا لاعب حر، وأنا أفعل ما أحبه في الملعب، كما أكرر في كل مرة، سواء كانت الأهداف أو التمريرات الحاسمة أو التحركات، كل شيء جيد".

واختتم: "بالنسبة لي، من المهم أكون في الملعب وأعطي كل شيء في كل مرة، لأنني أحب كرة القدم كثيرًا، سأكون في ريال مدريد الموسم المقبل".