زعمت شبكة "ESPN" أن نادي مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي يفكر في التعاقد مع قائد ومدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيرجيو راموس، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد في 30 يونيو المقبل، وهناك تقارير إسبانية تؤكد أن العلاقة بين الطرفين قد وصلت إلى طريق مسدود والأقرب الانفصال بين الطرفين. (طالع التفاصيل)

وبحسب الشبكة الشهيرة، يتابع مانشستر سيتي موقف راموس مع ريال مدريد عن كثب ويرغب في تقديم عرض له لمدة عامين إذا لم يجدد، مع إمكانية عام إضافي سواء في النادي الإنجليزي أو في إحدى أندية مجموعة سيتي خاصة نيويورك سيتي في أمريكا.

جوارديولا وبيريز

يقدر جوارديولا خبرة راموس وصفاته القيادية داخل ريال مدريد ويرغب في استغلالها جيدًا داخل مانشستر سيتي خلال السنوات المقبلة.

هذه هي المرة الثانية التي يهتم فيها مانشستر سيتي بضم راموس، الأولى كانت في يناير ولكن توقف المفاوضات بين ريال مدريد واللاعب أعاد بطل الدوري الإنجليزي للصورة مرة أخرى.

وعانى راموس في الموسم الماضي من إصابات عديدة حرمته من المشاركة في العديد من المباريات ولكن مانشستر سيتي من خلال محللي الأداء أكدوا أن لياقة الإسباني البدنية ومستواه في المباريات بصفة عامة تجعله يظهر كلاعب أصغر سنًا ولذلك يريد النادي منحه عقدًا لمدة عامين.

هذا عكس ما يحدث في ريال مدريد، الذي لا يريد أن يقوم باستثناء لقائده الذي تخطى الثلاثين بتجديد عقد لأكثر من عام ولكن هناك اجتماع مع فلورنتينو بيريز، خلال الأيام القليلة المقبلة لحسم الموقف.