عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم الجديد بنادي ريال مدريد، ديفيد ألابا، عن مدى سعادته بالانتقال إلى الملكي قادمًا من صفوف بايرن ميونخ.

وانضم ألابا إلى ريال مدريد بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ، وعدم التوصل لاتفاق مع العملاق الألماني للاستمرار لسنوات أخرى لينهي مسيرته في قلعة "أليانز أرينا" والتي بدأت في عام 2009.

اقرأ أيضًا.. كاسانو: ريال مدريد الخيار الوحيد لـ كونتي

وتحدث النمساوي الدولي لصحيفة "بيلد" الألمانية عن طموحاته المستقبلية، وقال: "لم أضع في الاعتبار الكثير من الأندية، كان ريال مدريد هو خياري الأول، لأنه مثل بايرن ميونخ يعد أحد أكبر الأندية في العالم وتاريخه وتقاليده شيء مميز في عالم كرة القدم".

وتابع: "بالتأكيد، أعلم ما يتطلبه الانتقال إلى نادٍ مثل ريال مدريد، الفوز في كل مباراة، الفوز بكل لقب ممكن كل موسم، هذا ما اعتدت عليه في بايرن ميونخ وشكل لدي عقلية الفوز والتعطش لحصد الألقاب وأريد الاستمرار على هذا النحو في الملكي ليساعدني في تطوير أدائي".

وأضاف: "لطالما كان هناك الكثير من اللاعبين الرائعين والعديد من الألقاب العظيمة في تاريخ ريال مدريد، أريد الانضمام إليهم ومواصلة كتابة النجاحات في تاريخ النادي مع الجماهير".

الجدير بالذكر أن ريال مدريد سيقدم ألابا كلاعب جديد بعد نهاية مشوار منتخب بلده النمسا في بطولة كأس أمم أوروبا، يورو 2020.