وجه محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك التهنئة للنادي الأهلي بعد تتويجه بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال الأتربي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورتس": "نهنئ النادي الأهلي على تتويجه بلقب السوبر الذي توج به الزمالك الموسم الماضي وهو ممثلا عن مصر هذا الموسم".

وتابع: "الأهلي والزمالك أكبر قلعتين رياضيتين ولا نختلف على هذا لأنه يصب في مصلحة الكرة المصرية".

وأردف: "نحن نريد دعم الجماهير الذين طالما وقفوا مساندين للزمالك، نحن جئنا لفترة مؤقتة وليس لدينا أي غرض انتخابي ونتمنى التوفيق، المجموعة المختارة أكفاء ومتميزين وهناك علاقة جيدة بيننا، وهناك مشاكل مادية نواجهها".

واستطرد: "أهنئ اللاعبين على روحهم وأدائهم في مباراة المصري، وأهنئ فريق 2003 على التتويج بدوري الجمهورية".

وأوضح: "في خلال الأيام القليلة الماضية استطعنا توفير مبالغ مالية لحل بعض المشاكل وأبلغنا اللاعبين، بالفعل اللاعبين سيحصلون على جزء من مستحقاتهم ونحن ملتزمون أمامهم، وبداية من يوم الأحد أو الإثنين بحد أقصى سنصرف لهم جزء من مستحقاتهم، ومازالت لدينا أفكار لتوفير سيولة مالية الفترة القادمة، بحيث يكون المجلس القادم في راحة أكثر".

طالع | طارق قنديل: لقطة لاعبي الأهلي مع الخطيب رسالة جميلة.. والزمالك قدم لنا التهنئة

وأضاف: "سنصرف لجميع الألعاب جزء من مستحقاتهم وسنخبرهم بالموعد التالي لصرف بقية مستحقاتهم لنريح اللاعبين ماديا ومعنويا".

وأكمل: "بالنسبة لفرجاني ساسي فنحن وضعنا له جزء كبير من مستحقاته أمس الخميس، ولو هو يريد البقاء في الزمالك سنتفاوض معه وسنتأكد إذا كان مستمر معنا وطلباته مشروعة لنا أم لا".

وأشار: "لا نحتاج تواجد وكيله الفترة القادمة في مصر سننتظر عودة اللاعب من منتخب تونس وسنتحدث معه".

واختتم: "نمتلك لاعبين على أعلى مستوى ويسيرون بخطى جيدة، وكونهم يفوزون في آخر مبارتين في الوقت الضائع يدل على أنهم يريدون حصد البطولات".