كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن ريال مدريد بات قريبًا من إجراء تغيير إداري بصفوفه، من أجل إعادة بناء الفريق مرة أخرى، استعدادًا لموسم 2021/2022.

ريال مدريد، أنهى الموسم المُنقضي 2020/2021، دون ألقاب، بعد الإقصاء من كأس ملك إسبانيا في دور الـ 32 على يد ألكويانو، والخسارة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وإنهاء الليجا خلف أتلتيكو مدريد كوصيف بفارق نقطتين فقط.

الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قرر صباح اليوم الخميس إنهاء عقده مع النادي الملكي، وتقديم استقالته من تدريب اللوس بلانكوس، بعد ما يقرب من ثلاثة أعوام.

الصحفي الإسباني "خوسيه فيليكس دياز"، والمهتم بأخبار ريال مدريد، أوضح عبر حسابه أن كامبوس بات قريبًا من تولي دورًا داخل ريال مدريد.

اقرأ أيضًا | أبرزهم بوتشيتينو.. ماركا: 4 مرشحين لخلافة زيدان في ريال مدريد

كامبوس خلال الأعوام الثلاث الماضية، تولى منصب المدير الرياضي في ليل، مُنذ يوليو 2017، وحتى ديسمبر 2020، قبل الرحيل عن بطل الدوري الفرنسي.

كامبوس لن يتولى منصب المدير الرياضي كما هو مُتعارف عليه، ولكن سيكون ضمن أعضاء مجلس الإدارة، وسيصبح له دورًا بشأن التعاقدات الجديدة.

البرتغالي، صاحب الـ56 عامًا، والمعروف باسم مُهندس عمليات كرة القدم، سبق من قبل العمل ككشاف مع ريال مدريد، لمدة عام من يوليو 2012 لـ يونيو 2013.