ناقش مجلس الزمالك، برئاسة حسين لبيب، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، بشأن رأيه حول جدول مباريات الدوري والكأس هذا الموسم.

ووفقاً للموقع الرسمي للزمالك، استطلع مجلس الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب، رأي الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة كارتيرون حول جدول مباريات الدوري والكأس المضغوط ورأيه في هذا الموضوع، وذلك من خلال الحديث مع المدير الفني المتواجد حاليًا بمعسكر الفريق بالعين السخنة.

وأكد المجلس أنه يحترم كل الأجهزة الفنية التي تعمل بالنادي في جميع اللعبات وأنه لا يتدخل في عملها، ولذلك عندما يكون هناك أي قرار بخصوص أي لعبة لابد أن يكون من خلال الأجهزة الفنية، وهو ما تم اليوم مع الجهاز الفني للفريق بقيادة كارتيرون.

وتلقى المجلس إجابة واضحة من كارتيرون بأنه وضع برنامج إعداد الفريق لمباريات الدوري والكأس خلال هذه الفترة بناءً على الجدول المضغوط الذي تسلمه منذ فترة من اتحاد الكرة.

وأكد كارتيرون أنه تم الاتفاق على احترام الجدول المرسل من اتحاد الكرة بناءً على رؤيته، وأنه سيلتزم بالجدول بعد أن وضع برنامجه التدريبي على أساسه منذ البداية.

طالع | خالد الغندور: أطالب الزمالك بتقليد الأهلي ورفض لعب أي مباراة في الدوري قبل "المؤجلات"

واحترم مجلس الإدارة رأي الجهاز الفني بخصوص جدول المباريات المضغوط، طالما لا يؤثر ذلك على حقوق النادي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الإسماعيلي يوم الخميس المقبل بدور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، قبل مواجهة الجونة في بطولة الدوري الممتاز يوم الأحد المقبل بالجولة 25 من المسابقة.