حسم الدولي الأوروجوياني لويس سواريز، مُهاجم فريق أتلتيكو مدريد، موقفه من البقاء مع الروخي بلانكوس في الموسم القادم، بعد انتهاء الموسم وتحقيق لقب الدوري الإسباني.

سواريز انضم إلى أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، قادمًا من برشلونة في صفقة مجانية، ولديه عقد ينتهي في 30 يونيو 2022.

وقال سواريز بعد تسلم كأس الدوري الإسباني عندما سُئل "العام القادم ستكون هُنا؟"، أجاب: "نعم، بالتأكيد".

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية مُتحدثًا عن سبب بكائه عندما كان يتحدث مع أسرته بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني: "زوجتي هي التي عاشت معي بشكل يومي، في كل المواقف التي اضطررت للعيش فيها الصيف الماضي، في اتخاذ قرار ترك برشلونة، النادي الذي كنت فيه لسنوات عديدة".

وواصل: "التغيير صعب بالنسبة لعائلة لديها ثلاثة أطفال، لقد نجحت في صنع الحياة بأكملها؛ المعاناة اليومية للتغيير مُعقدة، زوجتي تعرف ما عملت من أجله حتى أتمكن من عكس الموقف وإظهار أنه يمكن أن تكون في مستوى جيد".

لويس سواريز

اقرأ أيضًا.. رئيس أتلتيكو مدريد بعد التتويج بالليجا: سواريز مُهاجم عظيم واستمراره ليس بيدي

وتابع: "أطفالي أصبحوا أكبر سنًا ويعيشون كل شيء في مدرستهم ومع أصدقائهم، يتحدثون عن كل شيء، ويعرفون الطريقة التي غادرت بها، وكيف ودعت برشلونة".

وأتبع: "رأوني برغبة كبيرة في إثبات أنّ قرارهم كان خاطئًا، كانت تدعمني زوجتي، ولهذا السبب كان هُناك بكاء، ربما كانت دموع الفرح! أكثر من أي شي آخر".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن طلب وجهه لإدارة أتلتيكو مدريد عندما رأى مُتحف النادي قائلًا: "لقد كانت هُناك لوحة جدارية بها مساحة وأخبرتهم أنّ يتركوا لي تلك المساحة لوضع صورة لي لتكون في تاريخ النادي".