كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن اسم المدرب الأقرب لخلافة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، بعد الأنباء الكثيرة عن رحيله من قلعة "سانتياجو برنابيو".

وأفادت العديد من التقارير خلال الساعات الماضية أن زيدان أخبر لاعبيه قبل أيام بأنه سيرحل عن ريال مدريد مع نهاية الموسم الحالي. (طالع التفاصيل)

وبحسب الصحيفة الشهيرة سيكون مدرب يوفنتوس الأسبق، ماسيماليانو أليجري، هو الأقرب لقيادة ريال مدريد في الموسم المقبل، ويضعه الملكي كأولوية من أجل بناء مشروع جديد خلال السنوات المقبلة.

ماسيماليانو أليجري

كانت هناك أنباء قد ترددت عن إمكانية تصعيد راؤول، لتدريب الفريق الأول ولكن اسم الإسباني يأتي كخطة بديلة والأقرب هو استمراره مع فريق الشباب "كاستيا" مع الوضع في الاعتبار اهتمام آنتراخت فرانكفورت بالتعاقد معه في الموسم المقبل.

وبالتالي، يعد أليجري هو المفضل لدى إدارة ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز، الذي يريد أن يتعاقد مع مدرب قادر على قيادة الفريق في الموسم الجديد وهي الصفات التي تتواجد في الإيطالي الذي لم يتعاقد مع أي نادٍ جديد بعد الرحيل عن يوفنتوس في صيف 2019.

أليجري متحمس لفكرة تدريب ريال مدريد بعد أن تلقى بعض الاتصالات من قبل مسئولي النادي الإسباني خلال الفترة الماضية، ولكن إذا لم تنجح المفاوضات مع أليجري سيكون البديل هو راؤول.