أعلن نادي روما المنافس في بطولة الدوري الإيطالي رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، باولو فونسيكا، مع نهاية الموسم الحالي 2020/2021.

ونجح فونسيكا في قيادة روما للدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، ولكن الفريق الإيطالي يحتل المركز السابع في بطولة الدوري حتى الآن ولم يفز منذ 4 مباريات في المسابقة المحلية.

اقرأ أيضًا..  روما يجتمع بـ ساري من أجل خلافة فونسيكا

فونسيكا

وتحدث رئيس نادي روما، دان فريدكين، عبر بيان رسمي نُشر على الموقع الإلكتروني للعملاق الإيطالي، وقال: "بالنيابة عن الجميع في النادي، نود أن نشكر باولو فونسيكا على العمل الجاد الذي ظهر به خلال العامين الماضيين".

وتابع: "قاد باولو الفريق خلال العديد من التحديات، في ظل جائحة فيروس كورونا وتغيير ملكية نادي روما، نتمنى له كل التوفيق في مستقبله ونحن على ثقة في قدراته الفنية ونجاحه أينما ذهب".

وكان آخر فريق قد قاده فونسيكا قبل روما هو شاختار دونتسيك في عام 2019 وفاز معه ببطولة الدوري الأوكراني 3 مرات لكنه لم يفوز بأي لقب مع النادي الإيطالي.

الجدير بالذكر أن روما كان قد سقط أمام مانشستر يونايتد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي يوم، الخميس الماضي، بنتيجة 6-2 وأصبحت فرصته شبه مستحيلة في بلوغ نهائي البطولة القارية قبل الإياب في إيطاليا.