نجح فريق غزل المحلة في الفوز على الأهلي بهدف نظيف، أمس الإثنين في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري، ومن قبل حقق الفريق انتصارًا على الزمالك بهدفين مقابل هدف.

وحرص "بطولات" على إجراء حوار سريع مع محمد فتح الله كماتشو مدافع غزل المحلة، لمعرفة كواليس الفوز على الأهلي، والعروض المقدمة له خلال الفترة الحالية.

في البداية.. ما أسباب فوز غزل المحلة على الأهلي؟

كان هناك نقاط ضعف للأهلي، وكان تركيزنا على أن المارد الأحمر ليس في حالته هذه الفترة (مش فايق)، وهذا كان سبب طمعنا فى المباراة.

وهناك سبب آخر وهو غيابات الأهلي المؤثرة في خط الدفاع مثل بدر بانون وأيمن اشرف، وكل هذه الأمور كانت سببًا فى فوزنا الحمدلله.

تعليقك على إشادة الجماهير بك؟

هذا شيء يسعدني كثيرًا، ويعطيني دفعة قوية للغاية لبذل مجهود أكبر والعمل على تطوير نفسي، وإظهار كل إمكاناتي، وأتمنى أكون عند حسن ظنهم.

ما العروض المقدمة التي تلقتها في الفترة الحالية؟

هناك عروض كثيرة من أندية كبيرة في الدوري المصري، وكل هذا سيتم توضيحه في نهاية الموسم إن شاء الله، ولن أفصح حالياً عن هذه العروض ولكن بعد العيد سيتضح كل شيء.

طموحاتك الفترة المقبلة؟

حاليًا كل تركيزي مع غزل المحلة، لأنه صاحب الفضل علي أنا وكل زملائي، وهدفنا الاستمرار في مسابقة الدوري بشكل جيد يليق بنا وباسم غزل المحلة وبعد ذلك نفكر في العروض المقدمة لنا.

شعورك بعد إنجاز فريقك والفوز على قطبي الكرة المصرية؟

نرد على كل من يشكك في قدراتنا في الملعب من خلال المباريات الكبيرة، بأن المحلة أول فريق سيبهبط، وكنا نقول لهم دائما أن غزل المحلة فريق كبير.

أي لاعب في الدوري المصري تتمنى الحصول على قميصه؟

هذا الأمر لا يشغلني.

مثلك الأعلى؟

الصخرة وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر السابق.