تحدث إبراهيم عبد الله عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، عن موقف القلعة البيضاء من الاعتراضات على التحكيم في الدوري المصري وضغط المباريات، موجهًا الشكر إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي بعد اعترافه بتواصله مع الحكم الدولي جهاد جريشة.

وقال عبد الله في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر سيد عبد الحفيظ الذي أكد أن التحكيم المصري بخير، وأن جهاد جريشة بعد كل مباراة يعتذر له، ولكن أقول له مع احترامي لك لم يعتذر لك أمس لأنه لم يخطىء وفعل ما تريده، ولم يستكمل 8 دقائق الوقت الضائع وأعاد ضربة الجزاء".

طالع | هو أنا صغير؟.. جهاد جريشة يرد عبر بطولات على تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأضاف: "اتحاد الكرة دائمًا يختار حكام عليهم لغط ضد الزمالك، هل الاتحاد يعاندنا؟ أقول لـ أحمد مجاهد لديك بطولة مهمة جدًا وهي الأولمبياد، ركز في إعداد المنتخب لكي نحصد ميدالية ولا تفكر في الزمالك، منذ أن توليت المسؤولية وكل قراراتك ضدنا بشكل متعنت وغريب".

وتابع: "الاتحاد يظن أن نادي الزمالك يتيم، نحن خلفنا جماهير عريضة، وأقول لـ أحمد مجاهد، المنتخب الأولمبي به كم لاعب من الزمالك؟ والمنتخب الأول في كأس العالم؟ ومنتخب كرة اليد؟".

واستكمل: "لماذا نطالب بتأجيل المباريات؟ اللعب العادل يقول إن كل الفرق يجب أن يكون لديها فرص متساوية، نحن نلعب كل 48 ساعة مباراة، والدوري يتوقف عندما تكون هناك مباريات للمنتخب القومي، وطالما لا يوجد إذن لماذا نوقف المسابقة؟".

واستطرد عبد الله: "اللوائح هي التي تحكمنا، أما جلسات (العرب) فلا نعرفها، ونطالب بتطبيق اللوائح على الجميع".

وعن نفي جهاد جريشة اتصاله بمدير الكرة بالأهلي، اختتم: "هل سيفتري عليه سيد عبد الحفيظ؟، هذا رجل صادق، أنا ضد هذا الموقف، وأطلب من أحمد مجاهد التحقيق مع لجنة الحكام بعد تلك التصريحات".