فاز فريق ريال مدريد بهدفين نظيفين، على ضيفه أوساسونا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ريال مدريد بالعودة إلى الانتصارات بعد التعثر في الجولة الماضية، رصيده ارتفع لـ74 نقطة في المركز الثاني، خلف المُتصدر أتلتيكو مدريد الذي يمتلك 76 نقطة، فيما توقف أوساسونا عند 40 نقطة في المركز الحادي عشر بسلم الترتيب.

الشوط الأول

النادي الملكي في الـ45 دقيقة، ظهر بشكل جيد بعض الشيء، ولكن الحظ كان غائبًا عن نجوم اللوس بلانكوس.

لاعبو ريال مدريد، في الشوط الأول، خلقوا 13 فرصة على مرمى أوساسونا، ولكن الحارس هيريرا تألق أمام هجمات لاعبو المرينجي.

أخطر فرص الشوط الأول، كانت في الدقيقة 25، عبر إيدين هازارد، بعد عرضية عبر ركلة حرة مباشرة من مارسيلو، لداخل منطقة الجزاء، والبلجيكي سدد ولكن الحارس هيريرا تصدى للكرة.

الشوط الثاني

ريال مدريد دخل الشوط الثاني، بشكل ضاغط في الدقائق الأولى، ولكن بعد ذلك تراجع أداء الفريق.

أوساسونا ظهر بشكل أخطر في الشوط الثاني، حتى الدقيقة 70، ثم في الدقيقة 72، قرر زين الدين زيدان، إجراء تبديل بإخراج إيدين هازارد، الذي ظهر بشكل جيد ولكن الحظ كان غائب عنه.

وفي الدقيقة 76، جاء الهدف الأول للنادي الملكي، عبر البرازيلي ميليتاو، بعد ركلة ركنية من إيسكو على رأس ميليتاو سجّلها في المرمى.

وبعد مُضي أربعة دقائق، جاء الهدف الثاني عبر كاسيميرو، بعدما انطلق بنزيما بالكرة من وسط الملعب حتى وصل لمنطقة الجزاء، ثم يمرر لـ كاسيميرو على خط المنطقة، والكرة لمست أقدام البرازيلي، ثم تتهادى لمرمى الضيوف في الدقيقة 80.