أكد المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلى، أن وضع حجر الأساس لاستاد القلعة الحمراء بالشيخ زايد بمثابة خطوة تاريخية.

الأهلي أقام اليوم السبت احتفالية كبرى لوضع حجر أساس استاد النادي الجديد في الشيخ زايد. طالع التفاصيل من هنا

وقال محمد سراج في مداخلة هاتفية لبرنامج "النجوم في رمضان": "استاد الأهلي خطوة تاريخية حلمنا بها كثيرًا، سواء كجمهور أو كمجلس إدارة للقلعة الحمراء".

وأضاف: "وضع حجر الأساس لاستاد الأهلي كان بمثابة عنق الزجاجة لانطلاق هذا الحدث التاريخي، فلقد اخذنا فترة طويلة للحصول على الموافقات لبناء هذا الصرح، طيلة 16 عاماً".

واستكمل: "سوف نلجأ لشركة ذات باع في إنشاء استاد الأهلي حتى نستفيد من خبراتها ليليق هذا الاستاد بقيمة ومكانة القلعة الحمراء".

وتابع: "لم نتحدث عن هوية الفريق الذي سيلاقي الأهلي في افتتاح الاستاد لأن الأمر سابق لأوانه، ولكنى على المستوى الشخصى أحلم برؤية الأهلى يلعب على ملعبه مع كبار الأندية الأوروبية".

وأردف: "ملف استاد الأهلي ليس له علاقة بالانتخابات، وسوف يتم استكماله بغض النظر عن الأسماء الموجودة في مجلس إدارة الأهلي، هذه الخطوة بدأت منذ 2005 ونفكر لها مع توالي المجالس وكل مجلس أكمل ما اتخذه سابقيه بشكل يحترم حتى وصلنا لعام 2021، وسيتم استكمال مشروع استاد الأهلي حتي في حالة رحيل مجلس الخطيب".

وأتم: "لن نعلن عن الأرقام في هذا المشروع سوى بعد وضوح الرؤية بشكل كامل، فنحن بصدد إنشاء مدينة رياضية كاملة".