علق مينو رايولا وكيل مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، على إمكانية انتقال النرويجي الدولي إلى صفوف برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط هالاند في الفترة الماضية بالعديد من الأندية على رأسها ريال مدريد، برشلونة، مانشستر سيتي، تشيلسي ومانشستر يونايتد، ولكن حتى الآن، لم يتقدم أي نادٍ بعرض رسمي لصالح بوروسيا دورتموند.

اقرأ أيضًا.. تقارير: برشلونة يحدد نيمار كأولوية في الصيف رغم معارضة باريس سان جيرمان

ايرلينج هالاند

وتحدث رايولا عن إمكانية انضمام هالاند إلى برشلونة في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "الأمر معقد وليس مستحيلًا، لأنها مهمة رئيس النادي، هناك قطار يمر فماذا ستفعل؟، هل تأخذه أم لا هذا هو السؤال المهم".

وعن موقف بوروسيا دورتموند، أجاب: "لقد تحدثوا معي وأخبروني بعدم رغبتهم في بيع هالاند، لكنه خيار في رأسي".

وتابع: "عندما يكون هناك اهتمام وعروض من فريقين كبيرين مثل برشلونة وريال مدريد من الصعب الرفض، لأن لهما تاريخ كبير في كرة القدم، كذلك باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الذين يرغبان في دخول التاريخ من الباب الكبير أيضًا، ويوفنتوس".

وأتم تصريحاته: "لا أعرف ما هي الوجهة المقبلة لهالاند في الوقت الحالي؟، عليه أن يختار، فهو لاعب لديه هوس تسجيل الأهداف كما هو الحال مع إبراهيموفيتش وكريستيانو رونالدو، لديه رغبة في الفوز بالألقاب وبالتأكيد سيبحث عن نادٍ لديه القدرة على ذلك، أعتقد أن في إسبانيا يمكن للاعبين أن يفوزوا بالكثير من الأشياء".