علّق محمود فتح الله المدرب العام لفريق بيراميدز على مواجهة أنيمبا في ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأسفرت القرعة عن مواجهة بيراميدز لنظيره أنيمبا النيجيري في ربع نهائي الكونفدرالية. طالع التفاصيل

وقال محمود فتح الله في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "مواجهة أنيمبا صعبة، هذا الموسم مختلف لأن كل الفرق المتأهلة قوية، والقرعة أوقعتنا أمام فريق ثقيل وصعب والسفر إليه صعب".

وبشأن مباراة الزمالك القادمة في الدوري؟، أجاب: "نلعب كل 3 أيام، مباراة، وهذا أمر صعب، لعبنا في آخر شهر 10 مباريات، وهناك حمل بدني على اللاعبين، ونشكرهم ونقدر مجهودهم المبذول، وربنا يستر واللاعبين يستكملون، لأن أمامنا مواجهات صعبة، وأتمنى حلًا لذلك".

وأكمل: "مواجهة الزمالك ستكون قوية، نريد أن نظهر بشكل جيد، ونريد أن نستمر في تقديم النتائج الجيدة، ونقدم مباراة كبيرة".

وبسؤاله عن مشادة رمضان صبحي لاعب الفريق وحسام حسن مدرب الاتحاد السكندري، أوضح: "رأيت بوادر أمر غريب يحدث فركضت حتى لا يتطور الأمر، رمضان لاعب كبير ولم يحدث شيئًا مع حسام حسن".

وأضاف: "طبيعي في الوسط الرياضي تطلق شائعات كثيرة ولكننا نعمل، ولدينا هدف نسعى له، والمهدي سليمان قصته مع الإدارة، ونحن غير مصرح لنا الحديث في هذا الشأن".

طالع | المهدي سليمان يتقدم باعتذار لإدارة بيراميدز: كان هناك سوء تفاهم

وبسؤاله.. عبد الله السعيد وفتحي ورمضان وإكرامي أقوى أم الجهاز الفني؟، أردف: "نملك لاعبين دوليين وجميعهم مهمين ونعرف قيمتهم وحجم أسمائهم وسعداء أن ندرب لاعبين بهذه القيمة".

واستطرد: "لا يوجد شيء اسمه هم أقوى أم الجهاز الفني، احترام اللاعبين لأنفسهم يجبر الجهاز الفني على احترامهم".

واختتم: "الإدارة لها دور والجهاز الفني دور والإدارة أيضًا، والجميع يعرف دوره، ونحترم بعض، وشيء يعلي قيمتك عندما تدرب أسماء كبيرة".