كشف عمرو الدرديري رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك، عن كواليس أزمة حارس مرمى الفريق محمد عواد، مع مديره الفني باتريس كارتيرون، وحقيقة طلب الأهلي تأجيل مباراة قمة الدور الثاني.

وقال الدرديري في تصريحات تلفزيونية لفضائية "الزمالك" عبر برنامج "زمالكاوي": "عواد حارس مرمى كبير ولا خلاف على إمكانياته، مؤدب جدًا ومنتظم في التدريب ولم نسمع عنه أزمات منذ انضمامه".

وأضاف: "هو يحتاج للحصول على فرصة وتحدث مع الإدارة وهذا حقه، كان هناك سوء تفاهم بينه وبين باتريس كارتيرون وهذا سبب خروجه من قائمة الفريق".

طالع | كارتيرون يستبعد محمد عواد من معسكر مباراة الزمالك والمقاولون العرب

وأردف: "محمد عواد غاب عن مران المستعبدين ليلة مباراة البنك الأهلي لعدم علمه بموعد التدريب وهذا خطأ الإداري، عواد أوضح الأمر لكارتيرون والمدرب أبدى اندهاشه جدًا، ووعد عواد بأنه سيكون متواجدًا في الفترة المقبلة وسيحصل على فرصته في التشكيل الأساسي".

وأتم: "موضوع محمد عواد انتهى تمامًا وسيكون له دور في تشكيل الزمالك".

وواصل: "كنت متواجد في جلسة مع الصحفيين على السحور برفقة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، وابلغنا أن الأهلي طلب تأجيل مباراة القمة في الدور الثاني بالدوري".

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، في العاشر من مايو المقبل، وذلك بعد أيام من مواجهة قمة الدور الأول والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وتابع: "قلت لأحمد مجاهد، أعترض على التحكيم المصري في مباراة القمة الأخيرة، والكلام الذي يقال في الإعلام لأن الأهلي فاز بالمباراة".

واستطرد: "التحكيم المصري لم ينجح في مباراة القمة، كنت متواجدًا في الملعب، الحكم غير قادر على حماية اللاعبين، كان هناك إهدار وقت مستفز، والحكم لم يتحرك ولاعبي الزمالك جزء منهم متبلدين ولم يتحدثوا".

واستكمل: "تقنية الفار كانت موفقة في المباراة، تحتاج في الفترة المقبلة إعادة النظر في قرار إعادة التحكيم الأجنبي لمباراة القمة المقبلة بالدوري لأنه سيكون لقاء حاسما على لقب الدوري".

وأضاف: "رئيس اللجنة المؤقتة أصدر قرار بمنع وكيل كارتيرون من دخول نادي الزمالك، وتم إيقاف التعامل معه، كارتيرون تعاقد مع الزمالك فعلاقة وكيله مع الزمالك انتهت".

وشدد: "الوكيل يقحم نفسه في أمور لا تعنيه وحديثه عن أمور فنية، تم التنبيه على كارتيرون، وإذا تدخل وكيله في الفترة المقبلة، إدارة الزمالك ستأخذ الإجراءات القانونية ضده".

واختتم: "بعد ما شاهدناه من لجنة أحمد مجاهد، تعظيم سلامة للجنة عمرو الجنايني، كانوا محايديين وقدموا عمل أفضل في اللائحة، فارق كبير بين اللجنتين، لجنة مجاهد غير محايدة مع الأهلي تمامًا بدأت عملها بتخفيض عقوبة محمد الشناوي، الزمالك لا يحتاج مساندة أحد، نحتاج إلى الحياد والعدل فقط، ميزان العدل لو متواجد الزمالك سيفوز ببطولات".