يعتقد الوكيل السابق لجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، إدين هازارد، أن البلجيكي قد أخطأ باختياره الانتقال إلى الملكي قبل عامين قادمًا من تشيلسي.

وانضم هازارد إلى ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو، لكنه يعاني منذ ذلك الوقت من سوء حظ كبير بسبب الإصابات المستمرة التي يتعرض لها وأبعدته عن معظم مباريات الموسمين الماضيين.

اقرأ أيضًا.. تقارير: مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد قد تشهد حضورًا جماهيريًا

جون بيكو

وتحدث جون بيكو، وكيل هازارد السابق عن وجهة نظره في حواره مع صحيفة "La Derniere Heure" البلجيكية، وقال: "كان من الخطأ انتقال إدين إلى ريال مدريد، لقد كان اختيارًا عاطفيًا بقلبه ولكن بدون أي سبب".

وتابع: "ما كان يجب أن يذهب إلى ريال مدريد بعد العام الذي غادر فيه كريستيانو رونالدو، كان الأمر أشبه بتسلق جبال الهيمالايا بيده العاريتين".

وأضاف: "إدين ليس اللاعب المناسب للتواجد في ريال مدريد، في رأيي، كان برشلونة هو الخيار المثالي له لأن أسلوب ريال مدريد يتطلب الكثير من القوة واللياقة البدنية أما في برشلونة فالكرة هي من تجري أكثر من اللاعبين وهو ما يتناسب مع هازارد".

وواصل: "أعتقد أن إدين كان ليتألق في برشلونة، كان سيحظى بمزيد من الحرية في الملعب، الكرة دائمًا تحت قدميه وكان سيصبح أفضل لاعب في العالم".

وأتم: "يجب أن يتوقف الناس على معاملة هازارد مثل الطفل الصغير في الثانية عشر من عمره كما يفعل مدرب بلجيكا، روبرتو مارتينيز، عندما يتحدث عنه كما لو كان يتحدث عن مريم العذراء، على الجميع أن يتركوه يواجه مسئولياته لكي يتوقف عن تصرفاته الطفولية فهو بحاجة إلى خوض المزيد من التحديات".