يؤمن المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ فريقه قادر على الفوز بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، وذلك في حال تحقيق الفوز في مُبارياته الست المُتبقية في الليجا، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب الانتصار على فياريال.

برشلونة انتصر على فياريال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب "لا سيراميكا"، ضمن فعاليات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة برشلونة وفياريال

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لم أقل أبدًا أنّ الفوز بلقب الدوري الإسباني، أمر مُستحيل، لكن عندما يكون لديك مسافة من النقاط وتتأخر، عليك أنّ تفكر في كل مباراة على حدة".

وأضاف: "ها نحن هنا في المركز الثالث مع ريال مدريد، أفضل طريقة للفوز بهذا الدوري، هو الذهاب إلى مباراة تلو الأخرى".

اقرأ أيضًا.. جريزمان: لا ألعب في مركزي مع برشلونة.. وسنواصل القتال حتى النهاية

وواصل: "بالفعل نحن قريبون من لقب الليجا، لكنني لا أعرف ما إذا كنا قريبًا جدًا أم لا، لدينا سجل حافل بالعديد من الانتصارات وما يفعله الفريق شيء كبير للغاية".

وأتم تصريحاته قائلًا: "سنحاول الفوز باللقب ونعلم أنّ مُنافسينا يريدون الفوز بلقب الليجا أيضًا، نعلم أننا إذا فزنا بجميع المُباريات القادمة سنكون أبطالًا، ونحن سنبذل قصارى جهدنا لنحاول الفوز بالدوري الإسباني".

برشلونة يتبقى له 6 مُباريات في مسابقة الدوري الإسباني، بـ18 نقطة، منهم مواجهة ضد أتلتيكو مدريد المُتصدر، ورصيده 71 نقطة، وفي حال الفوز بالمباريات القادمة سيصل لـ89 نقطة، مع هزيمة أتلتيكو مدريد في مباراتين على الأقل.