اعترف الدولي الإسباني، ألفارو أودريوزولا، ظهير ريال مدريد، أنه لم يمر موسم ناجح مع النادي الملكي، في ظل الإصابات التي تعرض لها، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب مباراة قادش التي انتصر فيها المرينجي بالليجا.

أودريوزولا سجّل هدفًا في انتصار ريال مدريد خارج قواعده على قادش، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "رامون دي كارنازا"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وقادش

وقال أودريوزولا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "لقد أمضيت نصف موسمًا مُصابًا في ريال مدريد، وتقريبًا لم أحصل على أي راحة، أحيانًا يكون من الصعب استعادة اللياقة البدنية، اليوم لدي سعادة غامرة".

وأضاف: "لقد القدم ليس لديها أسرار، بالعمل والدقائق والثقة دائمًا ما تؤتي ثمارها، وما حدث معي حتى الآن جيد جدًا".

اقرأ أيضًا.. بيريز: تجديد عقد راموس سيعتمد على الوضع المالي في ريال مدريد

وواصل: "لقد قضيت وقتًا سيئًا للغاية، ولكن في ريال مدريد لا توجد أعذار، أحيانًا يكون الأمر مُكلفًا، لكنني اليوم سعيد جدًا، يجب التقليل من المشاكل التي حدثت معي، اليوم سجّلت هدفًا مع ريال مدريد".

وأكمل: "أنا شديد النقد لذاتي، أنظر إلى نفسي أولًا قبل أنّ أنظر إلى الآخرين، لقد تعرضت لأربع إصابات، والعودة كانت صعبة للغاية".

وأتم تصريحاته بالحديث عن السوبر ليج قائلًا: "نحن اللاعبون، لدينا ما يكفي للعب وأخذ ريال مدريد إلى القمة، نحن على قيد الحياة في الدوري ودوري أبطال أوروبا، ونلتزم بذلك، ولدينا رئيس رائع".