أكد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، أن نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو لن يعود إلى الفريق الإسباني مرة أخرى.

وكانت التكهنات قد انتشرت في الفترة الأخيرة حول إمكانية عودة رونالدو إلى سانتياجو برنابيو مرة أخرى، بعدما ارتبط بفكرة الرحيل عن يوفنتوس.

وحل فلورنتينو بيريز ضيفًا على قناة "لا سكيستا"، عبر برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني حيث قال: "رونالدو؟ لن يعود إلى ريال مدريد، أنا أحبه، ولكن ذلك الأمر لن يكون له معنى، هو يمتلك عقدًا مع يوفنتوس".

وأضاف: "التعاقد مع مبابي؟ كنت أعلم أنك ستطرح هذا السؤال، أنا هنا للحديث عن دوري السوبر الأوروبي! تحل بالهدوء، هذا كل ما يجب أن أقوله".

وواصل: "ريال مدريد في حاجة إلى التغيير، هذا كل ما أقوله، نحتاج إلى عودة الإثارة، لم أتحدث إلى مبابي، على الأقل ليس اليوم (ضاحكًا)".

اقرأ ايضًا.. بيريز: نحن لسنا ملك يويفا.. الأندية ستموت بدون السوبر الأوروبي وما فعله تشيفرين غير مقبول

واستمر: "الناس يسألونني عن التعاقد مع مبابي، إجابتي هي لا تقلقوا، هو لاعب جيد، نعم، لا أعرف ما الذي سيحدث بالنسبة لعقده مع باريس سان جيرمان".

وتابع: "فينيسيوس جونيور؟ ليس للبيع، هو لن يغادر ريال مدريد حتى إذا طالب به باريس سان جيرمان في صفقة مبابي، هالاند ومبابي لاعبان ممتازان، لكن ما فعله ميسي وكريستيانو مذهل". 

وعن مستقبل سيرجيو راموس حيث سينتهي عقده الحالي مع ريال مدريد في الصيف المقبل، قال بيريز: "أنا أحبه، لكننا في وضع مالي سيء للغاية في ريال مدريد، لا أحد يضع أموالًا في النادي، هل سيرحل؟ لم أقل ذلك، يمكن أن تحدث أشياء كثيرة، سنفكر في ذلك، في نهاية الموسم".

واستكمل: "زيدان؟ إنه مدرب كبير، أفضل مدرب كان لدينا، إنه أسطورة، عقده ساري معنا، سنرى ما سيحدث في نهاية الموسم، مورينيو؟ لقد ساعدنا خلال سنواته الثلاثة معنا، يجب أن نشكره أيضًا".

وأكد بيريز أنه يتمنى بقاء ليونيل ميسي في برشلونة، في ظل التكهنات المستمرة حول مستقبل الأرجنتيني في الكامب نو.