رد أسطورة نادي مانشستر يونايتد جاري نيفيل، على التصريحات الهجومية التي أدلى بها يورجن كلوب مدرب ليفربول ضده، بسبب دوري السوبر الأوروبي.

وكان نيفيل قد هاجم الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبي الجديد، وعلى رأسهم ليفربول، حيث سخر من شعارهم الشهير (لن تسير وحدك أبدًا).

وأدى ذلك الأمر إلى إثارة غضب كلوب، حيث رد بقوة على نيفيل، مشيرًا إلى أن الأخير اعتاد العمل في الأماكن التي تدر له أموالًا طائلة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

ورد نيفيل على كلوب قائلًا: "لماذا ما قلته لم يكن عادلًا؟ لماذا؟ لقد وجهت ما يكفي من إهانات لـ ليفربول على مدى السنوات الماضية، ولكن ما قلته أمس لم يكن له علاقة بإهانة النادي".

وأضاف: "لا أعرف لماذا أعيش في عقل كلوب، لأكون صادقًا معك، لا أعرف ما الذي يحدث، ما قلته بالأمس كان نابعًا من حماسي بشأن حماية كرة القدم في هذا البلد، وخيبة أملي الكبرى كانت تجاه مانشستر يونايتد ليفربول".

وواصل: "أعتقد أنني تحدثت بشكل متساوِ عن كلا الناديين خلال الـ24 ساعة الماضية، لذلك أنا لا أعرف ماهية مشكلة كلوب، لقد أمضيت 25 عامًا في مانشستر يونايتد و11 عامًا في سكاي وقد عملت بجد من أجل ذلك".

واستكمل: "لم يتم تسليم تلك الوظائف لي، لم أذهب إلى حيث يوجد المال، لم يكن لدي خيارات، لم يقل لي فيرجسون (جاري، هل تريد البقاء هنا كل عام؟)، لذلك ليس لدي أي فكرة عما يتحدث عنه كلوب، أنا أوظف أكثر من 600 شخص في مدينة، لقد حاولت الاعتناء بهم أثناء الوباء، أليس هذا عملًا تحت ظروف صعبة بدرجة كافية بالنسبة له؟!".

وأردف: "لقد قام بعمل رائع في ليفربول، ليس لدي أي مشكلة مع يورجن كلوب، لقد أحببت فريقه ولكن حقيقة الأمر أن مُلاك النادي قد خذلوه، أنا وهو في الفريق ذاته (معارضين لدوري السوبر الأوروبي)، لكنه لا يستطيع أن يقول ما يريد قوله، على العكس مني".

واستمر: "أنا أتقبل ذلك لأن كلوب الذي نعلمه جميعًا يكره كل شيء متعلق بتلك البطولة، أكثر مني أنا، لأن تلك الفكرة تعارض كل ما يؤمن به في حياته، ولكنه خُذل من إدارة ليفربول، وكذلك اللاعبين تعرضوا للأمر نفسه".