أكد إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية داخل نادي ريال مدريد، أنّ فريقه سيواصل القتال في مسابقتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام بعد الانتصار على إيبار.

ريال مدريد فاز على إيبار بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما، عصر اليوم، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وايبار

وقال بوتراجينيو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية: "لقد عانينا من أجل تحقيق الفوز اليوم، من الصعب للغاية اللعب في ظل وجود الرياح والأمطار، وخاصًة الرياح إنها أسوأ شيء لأي لاعب".

وأضاف: "الفريق دخل المباراة بتركيز عالٍ، ورغبة كبيرة في تحقيق الفوز، لقد لعبنا بشكل جيد، وهذه النتيجة عادلة، لقد كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر، وهُناك أهداف تم إلغاؤها".

وواصل: "الظروف اليوم كانت صعبة على الفريق، لذا كان من الصعب التكيف بعض الشيء، رياح ودرجة الحرارة، لذا عانينا بعض الشيء، لكن حققنا انتصارًا هامًا للغاية".

وأتبع: "هذ الانتصار مهم لنا، لأننا قادمون من توقف بسبب المُنتخبات الوطنية، اليوم الفريق قدم أداءً جيدًا، وأنا سعيد بما فعله كل اللاعبين".

اقرأ أيضًا.. أسينسيو قبل مباراتي ليفربول وبرشلونة: نحن ريال مدريد.. سنذهب للفوز بجميع المواجهات

وأردف: "هدف ريال مدريد هو الفوز بجميع المُباريات والألقاب التي نلعب عليها، نحن سنواصل القتال حتى النهاية من أجل الليجا ودوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "اليوم لعبنا بشكل جيد جدًا، وفزنا عن جدارة واستحقاق وقدمنا كل ما لدينا، سنذهب لمباراة الثلاثاء (ليفربول) بنفس الحماس".

وأتم تصريحاته بالحديث عن تجديد عقد راموس قائلًا: "الكل يعرف ماذا يعني لنا راموس، نحن الآن نركز على المباريات الهامة التي تنتظرنا، حيث هُناك مباراة ليفربول إنها هامة للغاية لنا".