يفضل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، الانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي في الميركاتو الصيفي.

ويستمع وكيل هالاند، مينو رايولا، لجميع الأندية الراغبة في ضم هالاند وقد بدأ يوم الخميس، بزيارة برشلونة وريال مدريد ثم الأندية الإنجليزية لمعرفة نيتهم والمبلغ الذي يريدون دفعه في مثل هذه الصفقة.

وبحسب ما نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، يفضل هالاند نفسه الانتقال إلى ريال مدريد واللعب بالقميص الأبيض في ملعب "سانتياجو برنابيو" وهو ما أبلغه والده، ألفي، للمدير التنفيذي للملكي خلال اجتماعهما يوم، الخميس، مع رايولا.

اقرأ أيضًا | سولشاير: هالاند سيتخذ قراره حول مستقبله بنفسه.. والإعلام يعقد الأمور

مينو رايولا

هناك رفض من طرف بوروسيا دورتموند وهو ما أعلنه المدير الرياضي، مايكل زورك، في تصريحات لشبكة "Sport 1" الألمانية وأبلغ وكيل هالاند القرار.

يفضل ريال مدريد إتباع الخطوات الرسمية بالتفاوض مع بوروسيا دورتموند عن طريق عرض رسمي، وموافقة النادي الألماني ضرورية بعيدًا عن رغبة اللاعب.

الجدير بالذكر أن بوروسيا دورتموند يرغب في الحصول على مبلغ يتراوح بين 150 إلى 175 مليون يورو، وهو ما لن يستطيع ريال مدريد توفيره نظرًا للأزمة المالية التي يمر بها مع جائحة فيروس كورونا وتجديد ملعب "سانتياجو برنابيو".