فجرت صحيفة "سبورت" الكتالونية مفاجأة من العيار الثقيل بشأن الصفقة الذهبية التي يخطط برشلونة لحسمها في الميركاتو الصيفي المقبل وهي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند.

وأكدت الصحيفة أن وكيل هالاند، مينو رايولا، ووالد اللاعب متواجدان منذ صباح اليوم، الخميس، في مدينة "برشلونة" واستقبلهما مساعد رئيس النادي الكتالوني، جوان لابورتا، الذي اصطحبهما في سيارة خاصة.

اقرأ أيضًا.. صحفي أرجنتيني: ميسي لم يطلب من برشلونة ضم أجويرو

ايرلينج هالاند

هالاند هو المهاجم الذي اختاره مجلس إدارة برشلونة خلال الأيام القليلة الماضية ليقود الخط الأمامي رغم المنافسة الشرسة على النرويجي من قبل الأندية الكبرى في أوروبا مثل ريال مدريد، باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي.

العلاقة الجيدة بين مينو رايولا وجوان لابورتا تزيد من حالة التفاؤل داخل نادي برشلونة لضم هالاند.

رايولا ومساعد لابورتا

ويعد هالاند أحد عناصر مشروع برشلونة الرياضي الجديد من أجل إقناع، ليونيل ميسي، بالبقاء وتجديد عقده كما أفادت الصحافة الكتالونية خلال الأيام الماضية.

الصحفي الكتالوني بإذاعة "راك 1" الكتالونية، جيرارد روميرو، أكد على أن الخبر صحيح وليس كدبة أبريل بالتزامن مع بداية الشهر.

وأكد الصحفي الموثوق بشبكة "سكاي سبورتس" الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وأشار إلى أن تواجد الثنائي في برشلونة من أجل الحديث عن مستقبل هالاند مع قادة برشلونة.