تحدث حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصرعن الانتقادات التي تتردد بشأن راتبه، وإصابة أيمن أشرف وحمدي فتحي، وحقيقة وجود خلافات مع طارق مصطفى المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وقال البدري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الزمالك": "الحديث عن راتبي؟ سأرد بسؤال أخر، كم كان يتقاضى المدرب الاجنبي؟ الجهاز الفني بالكامل لمنتخب مصر لا يتقاضى نصف راتب المدرب الأجنبي السابق وأحزن من الكلام الذي يقال في هذا الموضوع".

طالع | مدرب جزر القُمر: تعلمنا من درسنا أمام مصر.. وأمامنا عمل كثير

وأضاف: "حمدي فتحي تعرض للإصابة خلال مباراة، هل يمكن للمدير الفني أن يتحكم في ذلك".

وواصل: "محمد النني طلب مني الرد على الكلام الذي يقال وانا رفضت وطلبت منه التركيز في المعسكر، لو هناك مشكلة مع أي لاعب سأتعمل معها بمنتهى الحسم مهما كان أسم اللاعب".

وكشف: "أيمن أشرف انضم لمعسكر منتخب مصر وكان سليم ولم يتم إخطاري بأنه يعاني من إصابة، وطلب مني السفر مع المنتخب إلى كينيا، وعندما ابلغني بأنه يشعر بخشونة في الركبة قلت له ستتدرب بمفردك ولن تتدرب في المران الجماعي، اللاعب طلب المشاركة في المباراة وأنا رفضت".

وتابع: "عندما رأيت الخشونة مستمرة مع أيمن أشرف قلت له الأفضل أن تنضم لناديك، وفعلت معه مثل ما فعلت مع أحمد فتوح".

وواصل: "يوسف أوباما كان من ضمن المرشحين لمنتخب مصر، لكن في المباريات الأخيرة ظهر عليه الاجهاد بعض الشىء، هو ضمن حساباتنا في الفترة المقبلة".

وأتم معلقًا على الخلافات مع طارق مصطفى: "لا يصح أن يكون هناك خلافات بين المدير الفني وأي شخص في الجهاز أحترام كل من معي، والكل علاقته مميزة جدًا، ولو هناك خلافات لن يكون هناك توفيق".