وجه عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، الشكر إلى محمود الخطيب رئيس الأهلي، مؤكدًا أن القلعة البيضاء تعاني من عدم الاستقرار بسبب الانتخابات.

وقال عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "العلاقة طيبة مع النادي الأهلي، وأشكر الخطيب على أنه رفض الدخول في أي صفقات مع لاعبي الزمالك".

وأضاف: "أتمنى يومًا ما أن تطلب إدارة الأهلي بشكل رسمي أي لاعب، والزمالك أيضًا إذا رغب في لاعب من الأهلي يرسل له خطابًا رسميًا ونتفاوض سويًا، والله إذا هذا حدث سنقضي على التعصب".

طالع | رئيس الزمالك: كارتيرون الأنسب فنيًا لقيادة الفريق.. والجماهير لا تعلم ما يدور في الكواليس

وواصل: "الزمالك غير مستقر بسبب دواعي انتخابية و(صراع الكراسي)، قلت إنني أتمنى أن يتم تكريم المجلس المنتخب للنادي للمجلس الذي يسبقه ونكتسب هذه القيمة".

وأردف: "الزمالك يحتاج 500 مليون جنيه لكل الألعاب بجانب الموظفين لنستطيع حل كل أزمات النادي حتى نهاية الموسم".

وأتم عماد عبد العزيز: "فريق كرة القدم حتى الآن له يتبقى له مستحقات متاخرة قيمتها 89 مليون جنيه".

وعن رحيل حارس مرمى من الثلاثي محمد عواد ومحمود جنش ومحمد أبو جبل: "أنا لست صاحب قرار فني، هذا القرار يعود إلى كارتيرون وأسامة نبيه".

واستطرد: "لن أخوض انتخابات الزمالك في يوم من الأيام، انتخابات الأندية لها حسابات بحكم وظيفتي السابقة بعيدة تمامًا عني، ما رأيته في فترة تواجدي داخل النادي ولسنا أهل لصراعات أو مهاترات".

واستكمل: "ملف التجديد مع أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة وأحمد زيزو وفرجاني ساسي؟ إن شاء الله الكل مستمر، تفاوضنا مع ساسي مثلما قلت من قبل، وستكون هناك نقطة تلاقي بين الطرفين".

واختتم معلقًا على إمكانية رحيل زيزو حال تلقيه عرضًا محليًا: "هذه ناحية فنية يقررها المدرب".