كشف المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز، أسباب أزماته الفترة الماضية مع إدارة ناديه، مؤكدًا أن استبعاده من المشاركة ليس فنيًا.

وقال المهدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" عبر فضائية "صدى البلد": "هناك صفقة عقدت لإبعادي عن التشكيل والتدريب منفردًا، والجميع يعلم أطراف هذه الصفقة".

وأضاف: "منذ بداية الموسم تعرضت للظلم بعد أداء مميز جدًا في الموسم المنقضي، بدليل وضعي في التشكيل المثالي لبطولة الكونفيدرالية، كما أنني لم أفتعل أي مشاكل على مدار 3 سنوات قضيتها في بيراميدز، لم أشتكي مطلقًا، ودائمًا أحترم وجهة نظر المدير الفني".

وواصل: "إذا انضم نوير لصفوف بيراميدز لن يشارك هذا الموسم، ومصر كلها تعلم السبب، ولم يكن لدي أدنى مشكلة في عدم المشاركة، لكن يجب ألا يتحدثوا عني بأسلوب غير لائق".

وتابع: "تحملت مسؤولية هجوم الناس على بيراميدز بسبب ابتعادي عن المشاركة، رغم أنني كنت أتدرب بشكل يومي وأصل أول لاعب للتمرين، حتى عندما تعرضت للإصابة لم أتأخر على النادي وشاركت رغم الإصابة، لكن هناك تربص بالمهدي سليمان".

طالع | بيراميدز: رمضان صبحي لم يهرب من منتخب مصر.. وكنا نتمنى انضمام إكرامي

وأردف: "عقدي ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وأملك بعض العروض ولكن لن أتحدث عنها إلا بنهاية الموسم، شرف لأي لاعب الانضمام للأهلي ولكن لم يحدث تواصل بيننا".

وأوضح المهدي سليمان: "ما أتعرض له الآن حدث مع اللاعب محمد مجدي أفشة بالأسلوب ذاته، ولكنه رحل مبكرًا عن الفريق، ونفس الأمر مع شريف دابو، ومحمد فاورق في بدية الموسم تم إيقافه لمدة أسبوع، أقسم بالله لمدة شهرين أو ثلاثة لم أستطع النوم ولا أصدق ما حدث".

وأكد: "التويتة التي عوقبت بسببها لا علاقة لها بنادي بيراميدز، وأشعر بالظلم مما يحدث، أتيت بعرض من الإسماعيلي والبنك الأهلي يوم ٢٥ ديسمبر الماضي وتم إنهاء الاتفاقات المالية حيث يتقاضى النادي مليوني ونصف مقابل إعارتي 6 أشهر، قبل أن يبلغني بيراميدز بعدم رحيلي يوم 31 يناير الماضي".

وأضاف: "أتدرب أنا وعبد الله بكري منذ شهر ونصف منفردين، وأحد الأشخاص داخل الفريق قال لي إذا كنت تريد العودة قدم اعتذار رسمي على تويتر، وفعلت ذلك لكني لم أعد، تلقيت وعودًا كثيرة للعودة للتدريبات الجماعية لكنها لم تنفذ، تم تقديم مذكرة جماعية من اللاعبين وطالبوا الإدارة بعودتي أنا وعبد الله بكري، وعبد الله السعيد تحدث في هذا الأمر بصفته قائد الفريق، ولم يحدث أي جديد".

وكشف عن تدخل أحمد حسام ميدو، قائلًا: "بعد تولي ميدو مهام المتحدث باسم الفريق تحدثت معه وأبلغني بأنه سيحاول إيجاد حل لهذه الأزمة، لكنه تحدث بعد 4 أيام وقال لي أن الموضوع صعب ولن يتم حله، وأكد لي أن هذا قرار ممدوح عيد وطالبني باستكمال التدريبات لكني رفضت ذلك وشكرته في النهاية".

وأتم المهدي سليمان: "تم خصم ربع راتبي وهذا ليس قانونيًا لكني لم أتحدث، ومازلت التزم أنا وعبد الله بكري منذ السابعة صباحا والفريق بأكمله يبدأ الساعة 10 أو 11، لاعبو كرة القدم ليسوا عبيدًا، هناك لوائح وقوانين تنظم هذه الأمور، كنت أصمت طوال الفترة الماضية حتى لا أكون سبب هزة في فريق بيراميدز".