أفادت تقارير أن مدرب أرسنال ميكيل أرتيتا مهتم بالتعاقد مع باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

ويرغب آرسنال في تمديد إقامة مارتن أوديجارد، المعار من ريال مدريد إلى آرسنال، لكن هناك احتمالية أكبر لإمكانية عودة اللاعب إلى إسبانيا، وبالتالي يبحث الجانرز عن بدائل.

أكمل أوديجارد انتقاله على سبيل الإعارة من ريال مدريد إلى آرسنال في يناير بعد أن عانى من أجل الحصول على فرص للمشاركة تحت قيادة زين الدين زيدان وسرعان ما أصبح لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 22 عامًا لاعبًا رئيسيًا في أرسنال.

من المفهوم أن أرتيتا قد أخبر مجلس إدارة أرسنال أن يفعل كل ما في وسعه لتمديد إقامة أوديجارد، لكن فريق شمال لندن اضطر إلى تقييم الخيارات المحتملة الأخرى، مع اعتراف النرويجي هذا الأسبوع بأن العودة إلى البرنابيو تظل حلمًا كبيرًا.

وفقًا لصحيفة "مترو" البريطانية، فإن آرسنال يدرس التعاقد مع نجم يوفنتوس ديبالا، البالغ 27 عامًا.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ديبالا يتخذ قرارًا بشأن مستقبله مع يوفنتوس بعد اهتمام تشيلسي وتوتنهام

يزعم التقرير أن أرتيتا سيكون مسرورًا للتعاقد مع ديبالا كخطة بديلة إذا عاد أوديجارد إلى ريال مدريد.

ومع ذلك، من المرجح أن يواجه آرسنال منافسة شديدة على توقيع ديبالا مع المنافسين اللدودين تشيلسي وتوتنهام.

كما أنه من غير الواضح ما إذا كان نجم باليرمو السابق سيكون لديه أي رغبة في الانضمام إلى أرسنال، الفريق الذي يحتل المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز وغير قادر على التأهل لدوري أبطال أوروبا.

ويغيب ديبالا، الذي لديه عقد مع يوفنتوس حتى عام 2022، عن الملاعب منذ بداية يناير بسبب إصابة في الرباط الجانبي الإنسي للركبة اليسرى.

ونتيجة لذلك، عانى الأرجنتيني من أكثر المواسم إحباطًا في مسيرته، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط في 16 مباراة مع بطل الدوري في جميع المسابقات.