يرى البرازيلي ريفالدو، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، أن التعاقد مع دافيد ألابا سيكون صفقة مميزة للفريق، وأشار إلى أنه متفائل ببقاء ليونيل ميسي، ولا يرى فرصة واضحة لعودة نيمار.

وقال ريفالدو في "Betfair"عن إمكانية تعاقد برشلونة مع دافيد ألابا الذي يغادر بايرن ميونخ نهاية الموسم الحالي: "ألابا سيكون تحسنا ممتازا لدفاع برشلونة، هو لاعب كبير، وحاليًا بطل أوروبا وتنتظره سنوات عديدة في كرة القدم".

وأردف: "بالطبع سيكون من الرائع التوقيع معه، سيرى الكثيرون أنه انتصار على ريال مدريد، لكنني لا أعتقد ذلك، الآن يجب على برشلونة التركيز على نفسه وعدم التفكير في المنافسين، لأنه عندها فقط يمكن أن يكون فريقًا أوروبيًا قويًا كما كان قبل بضع سنوات".

اقرأ أيضًا.. بيلد: برشلونة مهتم بضم مهاجم آنتراخت فرانكفورت في الصيف

كما اعترف ريفالدو بأنه كان متشائمًا بشأن استمرارية ميسي، أما الآن فهو متفائل، وعلّق: "أعتقد بشكل متزايد أن ميسي يمكن أن يتوصل إلى اتفاق مع مجلس الإدارة الجديد للتوقيع على تجديد، والبقاء في النادي لبضع سنوات أخرى".

وتابع: "عليك فقط أن ترى تعزيز الثقة الذي حظي به ميسي منذ انتخاب لابورتا، والذي يتعايش معه بشكل رائع، كل هذا يزيد بشكل كبير من خياراتهم للبقاء لبضع سنوات".

وبشأن إمكانية عودة نيمار لبرشلونة والرحيل عن باريس سان جيرمان، عقب ريفالدو: "كل شيء ممكن في كرة القدم، لكن باريس سان جيرمان يقوم باستثمارات ضخمة للقتال من أجل دوري أبطال أوروبا، لذا فإن خيارات نيمار للعودة إلى برشلونة ربما تكون قد تبخرت بالفعل".