كشف أيمن غباشي لاعب فريق النجوم أحد أندية الدرجة الثانية بالدوري المصري، عن تفاصيل واقعة طرده من تدريبات فريقه، والتعامل السيئ من قبل رئيس النادي محمد الطويلة، على حد وصفه.

وقال غباشي خلال تصريحات عبر قناة "صدي البلد" في برنامج "الماتش": " تم إجباري على العودة من فريق جبل طارق وقيدي في نادي النجوم، وبعدها تم إبلاغي بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية".

وأضاف: "لا توجد معاملة آدمية للاعبي النجوم من محمد الطويلة رئيس النادي، السكن والتغذية داخل النادي في منتهى السوء و(كنا بناكل من الزبالة)".

وواصل: "عرضت التنازل عن شهر من مستحقاتي المتأخرة لنادي النجوم، من أجل الرحيل، ولكن محمد الطويلة قال لي بالحرف الواحد أنا هبطلك كورة، وأتعرض لإرهاب في عملي".

ورد كريم حسن شحاتة مدير الكرة بنادي النجوم على اللاعب في مداخلة أخرى، وقال: "رئيس النادي أبلغني بعقوبة وقعها على اللاعب، وهو خوضه التدريبات مع المجموعة الثانية، وبالفعل نفذت التعليمات".

وأكمل: "غباشي حضر للتدريبات وحاولت التحدث معه بهدوء وأبلغته بالعقوبة وأن موعد حضوره للتدريبات ليس في ذلك الوقت، ووعدته بإصلاح الأمور مع رئيس النادي إذا التزم بالتعليمات".

طالع | الطويلة: الأهلي لم يتواصل معنا بشأن كريم فؤاد.. ويرد على اهتمام بيراميدز

وأتم: "بعد حديثي معه قام بتصوير الواقعة وبعدها رحبت بالتصوير وطلبت منه الخروج، لأن لدينا تعليمات بأن لا يتدرب معنا بسبب العقوبة".