كشف عصام سراج مدير لجنة التعاقدات السابق بالنادي الأهلي، حقيقة رفض محمد إبراهيم الانضمام إلى القلعة الحمراء، متوقعًا رحيل اللاعب محمود كهربا في نهاية الموسم.

وقال سراج في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "محمد إبراهيم لم يرفض الأهلي، رينيه فايلر طلب التعاقد مع اللاعب قبل انتهاء فترة تعاقده بـ6 أشهر، وفي ظل وجود أزمة مالية في المقاصة، وأثناء المفاوضات رحل المدرب السويسري وجاء موسيماني الذي رفض التعاقد مع اللاعب".

وأضاف متحدثًا عن صفقة ماليك إيفونا: "إيفونا أعلى صفقة إعادة بيع لاعب في تاريخ الكرة المصرية بقيمة 8 ملايين دولار، حصلنا على 50% من قيمة الصفقة قبل التعويم، والجزء الآخر بعده".

طالع | مدير تعاقدات الأهلي السابق: معلول كان صاحب الفضل في ضم أجاي

وواصل: "النادي الصيني أرسل العرض بقيمة 4 ملايين دولار، فنال اعجاب سيد عبد الحفيظ وعبد العزيز عبد الشافي، ولكن مارتن يول منح اللاعب دفعة معنوية، وقال له أريد 10 ملايين دولار، وأنت تستحق تلك القيمة واللعب في الدوري الإنجليزي، فوصلنا إلى 8 ملايين دولار قبل اغلاق باب القيد بيومين".

وتابع: "تعرضت للظلم في رحيلي عن الأهلي، وطُلب مني التواجد كمدير التسويق للألعاب الأخرى وليس في كرة القدم، وبناءً على ذلك لم أكن قادرًا على الاستمرار مع الأهلي".

واستطرد: "رمضان صبحي رفض عرضًا من أودينيزي الإيطالي وتمسك بالانتقال إلى ستوك سيتي الإنجليزي، نصحته بالانضمام لدوري أقل قوة، وكذلك حسام غالي وجه له النصيحة ذاتها".

واستكمل: "الزمالك دخل في صفقة أكرم توفيق واللاعب بكى لكي ينضم للأهلي، وأتوقع رحيل محمود كهربا بنهاية الموسم الحالي، وعُرض عليّ العمل في الزمالك عن طريق أحمد وأمير مرتضى بأضعاف راتبي في الأهلي، وكان ردي أنني لن استطيع".

واختتم متحدثًا عن نادي مصر للمقاصة: "الأسبوع المقبل ستتضح الرؤية في مصر المقاصة، وسيتم التعاقد مع المدير الفني الجديد بعد رحيل إيهاب جلال".