صعد نادي غزل المحلة إلى الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم، ليكون مُمثلاً للأندية الشعبية صاحبة التاريخ الكبير بعد سنوات من الاختفاء بين دوري الدرجة الثانية، لينجح بعد مرور 16 جولة من جولات الموسم الجاري، في احتلال المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 22 نقطة، بعدما فاز في 5 مباريات وتعادل في 7 وهُزم في 4.

اقرأ ايضًا.. خالد عيد: غزل المحلة لم يضمن البقاء في الدوري.. أمامنا مباريات "ضرب نار"

ومن بين اللاعبين المُتألقين بصفوف غزل المحلة هذا الموسم، يأتي خالد كساب، مهاجم الفريق وقائده، الذي يقود الفلاحين نحو البقاء ضمن صفوف الدوري ومواصلة النجاحات بعد العودة لتمثيل الكبار في المسابقة المحلية الأكبر، وحرص "بطولات" على إجراء حوار خاص مع خالد كساب، للحديث عن طموحاته مع غزل المحلة وأهدافه وأمنياته في المرحلة المقبلة.

ما رأيك فى مستوي غزل المحلة هذا الموسم وهل كنت تتوقع الوصول للمركز التاسع؟

غزل المحلة من الأندية الجماهيرية الكبيرة وله تاريخ طويل، في الدوري الممتاز وفي إفريقيا، وكان أحد الفرق الـ7 الذين حصلوا على الدوري المصري عام 73، ولعبنا 6 نهائي كأس مصر ولعبنا نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تعرضنا لهبوط في الـ4 سنوات الماضية، والحمدلله عدنا للدوري مرة أخرى، وجودنا في المركز التاسع أقل من اسم النادي ونسعى دائما للتقدم، أتمنى ألا تعطلنا الفرحة عن تحقيق هدفنا، المشوار طويل وإن شاء الله ننهي الموسم في مركز أفضل يليق بتاريخ النادي.

هل الفوز على الزمالك جعل غزل المحلة يحلم بالمراكز المتقدمة في الدوري؟

الفوز على الزمالك دافع كبير لأن القلعة البيضاء من الأندية الكبيرة في مصر وأعتبر مباراة الزمالك الانطلاقة الحقيقية وكسب الثقه لكل الفريق.

أنت قائد الفريق.. ماذا كان شعورك بعد الفوز على الزمالك وكيف استطعت السيطرة على فرحة اللاعبين؟

بالتأكيد فرحنا بمكسب مبارة الزمالك لكننا نلعب مباريات الدوري كلها بنفس الطموح والروح وهذا ما تعودنا عليه من خالد عيد المدير الفني، أن لا نخشى أي فريق، الروح والعزيمة أهم، نلعب تحت شعار نادي كبير ونحارب لكي نرفع اسمه في السماء وإرضاء جمهوره العظيم الذي طالما واقف في ظهرنا ولن يتركنا في المرة قبل الحلوة.

ما طموحاتك خلال الفترة المقبلة وهل حال وجود عروض مناسبة سترحل؟

طموحاتي الفترة القادمة أن يستمر غزل المحلة في الدوري الممتاز وننهي الموسم بمركز يليق بالنادي، ويرضي جماهيره واذا تلقيت أي عروض خارجية سأفضل نادي المحلة، أخطأت قبل ذلك بانتقالي لسموحة ولن أتمنى تكرار هذا الأمر، سعيد بتواجدي داخل النادي وأتمنى أن أختم مسيرتي الكروية فيه، خصوصًا أنه كان حلم حياتي أن أكون قائد الفريق

من أفضل مدافع لعبت أمامه حتى الآن فى الدورى؟

أعتقد بدر بانون لاعب الأهلي، من المدافعين الأقوياء الذين لعبت عليهم خصوصًا أنه مهاري، وهذا نادر عندما تقابل لاعب محترف بهذا الشكل.

من اللاعب الذي تتمنى اللعب معه؟

أعتقد فرجاني ساسي، أحب اللعب معه لأنه من اللاعبين الذين يجعلون الكرة سهلة ويوصل المهاجمين كثيرًا للمرمى.

ما هو أفضل فريق منظم في الدوري حتى الآن؟

أحب طريقة لعب كابتن ايهاب جلال مع فريق مصر المقاصة لأنه يفرض أسلوبه على أي فريق يلعب أمامه.

كيف تتعامل مع غضب جماهير غزل المحلة وقت الهزيمة؟

الطبيعي في أي ناد جماهيري يجب على اللاعب أن يتحمل غضب الجمهور، لأنهم يحزنون على فرقتهم ويتمنون الفوز دائمًا، وفي المكسب يحملون اللاعبين على الأعناق وهذا طبيعي.

ما أبرز نصائح وتعليمات خالد عيد لكم للمحافظة على هذا المستوى؟

خالد عيد مدرب كبير ويمتلك ميزة ليست موجودة كثيرًا الآن، وهي أن الجميع يحبه سواء شارك أساسيًا أم لا، يخلق أجواء رائعة بين اللاعبين وأعتقد أنه أكثر مدرب في الدوري الممتاز أشرك أكبر عدد من اللاعبين في المباريات.

في النهاية أحب أن أوجه الشكر لمجلس الإدارة المحترم وكل الجهاز الفني والإداري والطبي وأشكر معالي الوزير هشام توفيق ودكتور مصطفى عبده على دعمهم الدائم للفريق وإن شاء الله نكون عند حسن ظنهم وظن الجمهور.