اعترف المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أنه لم يكن يتوقع الأداء السيء لفريقه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول هذا الموسم، أقصي من مُسابقتي كأس إنجلترا وكأس رابطة المُحترفين الإنجليزية، كما يحتل المركز السادس برصيد 46 نقطة، بعدما تعثر في 16 مباراة بالبريميرليج، حيث هُزم في 9 لقاءات وتعادل في 7 مُناسبات.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "هذا الموسم مختلف تمامًا عما كنا نتوقعه، لا شيء كما كان في ذلك الوقت من الموسم الماضي".

وأضاف: "نحن علينا أنّ نُقاتل بكل ما لدينا في كل مباراة من أجل النتيجة، وفي النهاية سنرى إلى أين يقودنا ذلك، أعتقد أنّ مباراتنا ضد لايبزيج في دوري الأبطال، كانت مجرد مثال جيد".

وأتبع: "لقد قدمنا مباراة جيدة حقًا ضد خصم قوي، لكن ما أعجبني أكثر هو كان كيفية دفاعنا، كان الفريق بأكمله مشارك في هذه المنظومة الدفاعية، وذلك كان مُفتاح تحقيق الفوز".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف عن اتفاقه مع عائلته بشأن مصيره بعد مغادرة ليفربول

وواصل: "من الواضح أننا سجلنا هدفًا ساعدنا أيضًا ولكن حصولنا على شباك نظيفة مرة أخرى جاء بفضل دفاع الفريق بأكمله، وأنا سعيد حقًا بذلك".

وأردف: "مؤخرًا حققنا فوزًا على لايبزيج ثم ولفرهامبتون، وهذا أمر رائعًا، عندما لا تكون الأمور سهلة، عليك أنّ تعمل بجدية أكبر، البداية لم تكن جيدة في المباراة، ولم نكن نشيطين بما فيه الكفاية، لم نفعل ما يكفي في البداية، ولكن منذ الدقيقة العاشرة أو الـ15، دخلنا بالفعل في أجواء المباراة لقد لعبنا وقاتلنا".

وأتم تصريحاته قائلًا: "مرة أخرى، اللمسة الأخيرة بالنسبة لي لم تكن جيدة في الكثير من الأحيان، لكننا سجلنا هدفًا ودافعنا معًا عن هذه النتيجة، فوز قبيح أو (قذر)، ليس لدي أي مشكلة على الإطلاق في أي وصف، ذلك لأن هذه هي الطريقة الوحيدة التي أعرفها للعودة إلى المسار الصحيح".