أكد رونالد كومان المدير الفني الهولندي لفريق برشلونة، على صعوبة مواجهة إلتشي في الدوري الإسباني غدًا الأربعاء.

ويواجه برشلونة نظيره إلتشي غدًا الأربعاء في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب كامب نو، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بالليجا.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد خسرنا العديد من المباريات بسبب الأخطاء الفردية، ونلعب بتوتر في الدقائق الأخيرة وهذا ليس صحيحًا".

طالع أيضًا.. ماثيو: غرفة الملابس في برشلونة قتلتني بعد الخسارة ضد يوفنتوس

وأضاف: "وظيفتي أن أخبر اللاعبين بالأخطاء، نجتمع بهم بعد كل مباراة وأقول لهم أخطائهم جميعًا، لا أحب انتقادهم في الإعلام، لابد وأن أحمي جميع اللاعبين".

وأشار: "تحدثت مع لينجليه بعد الخطأ ضد قادش، لا يمكن أن ألوم لاعب واحد على خسارة النقاط، من الممكن أن يقدم الأفضل، لكنه ارتكب خطأ مثل الجميع، إذا كانت النتيجة 2/0، كان الأمر سيكون مختلفًا".

وعن مشاركة لينجليه أمام إشبيلية: "هذه قراراتي، أنا المدرب، على أي لاعب أن يكون واثقًا من نفسه، الجميع لابد وأن يظهر ذلك لي، المشاركة تعتمد على العديد من الأشياء، الجاهزية البدنية ونفسية اللاعب، وكذلك كيفية استعداده ذهنيًا".

وشدد: "أنا المسؤول عن التعادل أمام قادش، لا نمتلك الفاعلية أمام المرمى، مشكلتنا ليست في خلق الفرص، نخلق الفرص ولا نسجل كثيرًا".

وعن التفكير في مباراة باريس سان جيرمان: "أعتقد أنه على اللاعبين الكبار وأصحاب الخبرة، أن يخلقوا أجواء جيدة لزملائهم، أريد رؤية أجواء ريمونتادا".

وواصل: "في كرة القدم كل شيء يتغيّر كل يوم، نحن سنواجه إلتشي، وظروف المباراة مختلفة في كل شيء".

واعترف: "نحن مازلنا ننافس على الدوري الإسباني، وسنقاتل حتى النهاية، لن نستسلم، لأنك في برشلونة الذي يلعب للفوز بكل شيء، وهذا مهم جدًا".

وعن حالة أراوخو، قال كومان: "يتحسن الآن، يتدرب منفردًا مع المُعد البدني، سنرى خلال أيام التقرير الخاص به، أتمنى عودته قريبًا".

واختتم بالرد على سؤال حول رغبة برشلونة بالتعاقد مع مبابي: "لا يمكنني الرد على تلك الأسئلة بنفس الطريقة كل أسبوع، نحن نلعب مباريات هامة، ولا مجال للحديث عن لاعبين آخرين".