أعرب الدولي الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع فريق برشلونة، عن خيبة أمله، بعد التعثر أمام قادش بالليجا.

برشلونة سقط في فخ التعادل الإيجابي، بهدفٍ لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، عصر اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد أهداف مباراة برشلونة وقادش

وقال بيكيه في تصريحات عبر صحيفة "آس" الإسبانية: "هذه النتيجة مؤلمة للغاية، لأن أتلتيكو مدريد أعطانا فرصة بعد الهزيمة أمام ليفانتي، إنها نتيجة مؤلمة للغاية".

وأضاف: "من الصعب استيعاب فكرة فقد نقطتين في مباراة مثل هذه، لقد كان من المهم أنّ نحصل على النقاط الثلاث".

وواصل: "في كل مباراة لا نفوز بها، خياراتنا تقل في الحصول على لقب الليجا، لكنني أعتقد أنّ الأمور لم تنته، هُناك فارق ولكن ليس كبيرًا للغاية، في النهاية الأمر الآن يعتمد علينا أكثر من الآخرين".

اقرأ أيضًا.. أسطورة آرسنال: برشلونة يحتاج للتعاقد مع لاعب مثل جريليش!

وأردف: "علينا أنّ نحاول مرة أخرى تحقيق الفوز، اليوم لم نتمكن من ذلك، والتعادل ضربة قاسية لنا، لكن هُناك مباراة أخرى يوم الأربعاء، علينا التركيز عليها، في رأيي الدوري لم ينته بعد".

وأكمل: "نحن لا نزال على قيد الحياة في المسابقات الثلاث، بالفعل الأمور في دوري الأبطال صعبة، ولكن في الكأس لا يزال لدينا بعض الخيارات والليجا لم تنته بعد، لكن علينا أنّ نرفع رؤوسنا، ونركز على المباراة القادمة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "علينا أنّ نحصل على النقاط الثلاث القادمة ضد إلتشي، أنا سعيد بالعودة إلى الفريق مرة أخرى، بعد التعافي من الإصابة، سعيد بالعودة، وأتمنى مُساعدة الفريق".