أشاد الإسباني إيميليو بوتراجينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، بثنائي الفريق كاسيميرو وكورتوا، بعد انتصار النادي الملكي على بلد الوليد في الليجا.

ريال مدريد انتصر خارج قواعده بهدف نظيف على بلد الوليد مساء أمس السبت، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

شاهد هدف فوز ريال مدريد على بلد الوليد

وقال بوتراجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية عقب نهاية المباراة: "اليوم هدفنا كان تحقيق الفوز ونحن سعداء للغاية، يجب علينا أن نقاتل حتى النهاية".

وأضاف: "نمرّ بظروف صعبة حقًا، لكن مع كل ذلك، أولئك الذين يلعبون لديهم التزام كبير للغاية، ونحن سنحاول الاستمرار في هذا الخط".

وواصل: "كورتوا وكاسيميرو لاعبان أساسيان بالنسبة لنا، في كل مرة نكون بحاجة فيها إلى كورتوا، يتدخل ببراعة، كاسيميرو هو أحد ركائزنا، ويُساعدنا كذلك في الكرات الثابتة".

اقرأ أيضًا.. كاسيميرو: نؤمن بقدرتنا على الفوز بالليجا.. ولن أتحدث عن التحكيم

وأردف: "نحن لدينا أساطير مع الفريق الأول وفي كاستيا (يقصد زيدان وراؤول جونزاليس)، أنا أود تسليط الضوء على اللاعبين من كاستيا الذين لعبوا اليوم، إنهم يساعدوننا عندما نكون بحاجة إليهم، وهو أمر رائع للغاية، وبشرى سارة للنادي".

زيدان أمام بلد الوليد، اعتمد على عدد من اللاعبين الشباب، وهم هوجو دودو، سيرجو أريباس، كما استدعى تشوست وميجيل أورتيجا، من أجل الاعتماد عليهم في الدفاع بالحالات الطارئة.

وأتبع مدير ريال مدريد: "إنه لمن دواعي سروري رؤية لاعبين من فريق كاستيا يساعدون نادينا ولديهم دور مع الفريق الأول، لديه قدرة فنية رائعة".

واسترسل: "نحن سعداء بالأداء والنتائج الأخيرة، لا يزال هُناك الكثير الذي يتعين علينا القيام به، علينا أنّ نكون هادئين ونُعطي دائمًا 100 بالمائة، لدينا مباراة حيوية في إيطاليا، وسنذهب لتحقيق نتيجة جيدة".

وأتم تصريحاته بالحديث عن كريم بنزيما، وموقفه من اللعب أمام أتالانتا: "نحن ننتظر ما يقوله الأطباء ثم سنرى ما سيحدث".