علق رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، على واقعة جيرارد بيكيه مدافع البلوجرانا وأنطوان جريزمان، خلال مواجهة باريس سان جيرمان.

وخسر برشلونة برباعية مقابل هدف ضد باريس سان جيرمان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في مباراة شهدت تراشقًا بالألفاظ بين بيكيه وجريزمان "طالع التفاصيل".

كومان علّق على الواقعة في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة قادش غدًا الأحد في الدوري الإسباني: "من الطبيعي أن تكون هناك بعض المشاعر الصعبة داخل الملعب".

وأضاف مدرب برشلونة: "الأمر لم يكن جيدًا، بيكيه كان عصبيًا، وكذلك جريزمان، هذا أمر جيد بالنسبة لي، أن يغضب لاعب في فريقي عندما لا تكون الأمور جيدة".

وأكمل: "بيكيه تعافى، قدم أداءً جيدًا ضد باريس سان جيرمان، وجاهز للمشاركة من بداية المباراة ضد قادش غدًا".

وأشار: "في هذه الأيام، القوة البدنية أمر هام للغاية، الآن علينا تغيير سياسة انتقالاتنا، وعدم التركيز على المواهب فقط مثلما كنا نفعل، علينا أن نحقق التوازن بين أصحاب القوة البدنية والموهوبين".

وعن حالة ديست: "سيرجينو ما زال في عمر الـ19، يحتاج للتعلم والتطور، عليه أن يكون أكثر تركيزًا وشراسة، لقد انتقل من هولندا إلى برشلونة، الأمر ليس سهلًا، لكنه يعتمد على مدى تركيزه في النهاية".

وبسؤاله عن هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، اختتم كومان: "لن نتحدث عن التعاقدات الآن، عندما يأتي الرئيس الجديد يمكننا مناقشة هذا الأمر".