أكد المدرب الفرنسي، زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، أنّ فريقه لا يزال يؤمن بقدرته على تحقيق شيء في مسابقة الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة بلد الوليد بالليجا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على بلد الوليد، مساء غد السبت، على ملعب "نويفو خوسيه زوريلا"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة والعشرين من الليجا.

وقال زيدان: "نحن لا نفكر في مباراة الأربعاء أمام أتالانتا، أهم شيء هو مباراة الغد أمام بلد الوليد، لقد أمضينا أسبوعًا جيدًا للغاية وعلينا إظهار ذلك".

وأضاف: "غدًا سنخوض مباراة هامة، ونحن نعرف مدى صعوبتها، بلد الوليد على أرضه بحاجة إلى مزيد من النقاط، لذلك سيقدمون كل ما لديهم، ما نريده هو تقديم مباراة رائعة منذ الدقيقة الأولى حتى النهاية".

اقرأ أيضًا.. تيتو جارسيا: انتقال محمد صلاح لـ ريال مدريد؟ سيكون أيقونة!

وتابع: "الليجا على المحك، هُناك 45 نقطة مُتبقية، نحن سنواصل عملنا دون التفكير في أي فريق آخر، علينا التركيز فقط على أنفسنا".

وأردف: "أتمنى أن يعود لاعبو فريقي بأسرع وقت، لدينا العديد من الإصابات، اليوم فقدنا كذلك كريم بنزيما، ولكن علينا أنّ نتحلى بالصبر ونقدم أفضل ما لدينا ونأمل أنّ تُصبح الإصابات أقل".

وأتم :"الحافز بالنسبة لنا هو التدريب اليومي، نحن محظوظون لوجودنا هنا، بالطبع سنستمر في التفكير بالبطولات كل عام، وسنواصل حتى الموت، لا يزال لدينا الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وسنواصل تقديم كل شيء حتى نهاية الموسم".