أكد عمرو جمال، مهاجم طلائع الجيش، أن الأهلي بالنسبة له هو رقم واحد ولا يستطيع أن يرى نفسه يرتدي أي قميص أخر باعتباره من أحد ناشئين القلعة الحمراء.

أعير عمرو جمال إلى نادي طلائع الجيش، الموسم الماضي، وشارك هذا الموسم في 11 مباراة في الدوري المصري، أحرز خلالهم 4 أهداف.

أقرأ ايضًا.. عمرو جمال: أرفض اللعب لـ الزمالك وهناك لاعبين في الأهلي لم يتواصلوا معي !

أضاف عمرو جمال خلال استضافته ببرنامج "اللعيب" المُذاع عبر قناة إم بي سي مصر: "لا أتخيل نفسي غير بقميص الأهلي، ستكون لحظة صعبة جدًا لو لم أجد نفسي في قميص الأهلي عقب نهاية إعارتي، وسيكون كسر شيء كبير جدًا بداخلي، لأنني منذ الصغار وأنا أهلاوي، لولا النادي الأهلي لم يعرفني أحد ولا أقدر أنكر ذلك ولو قلت عكس ذلك سأكون ناكرًا للجميل".

وبسؤاله هل إذا عرض عليك الحصول على 100 مليون جنيه مقابل الانضمام لصفوف بيراميدز ستوافق؟ رد قائلاً: "الأهلي رقم واحد بالنسبة ليٌ، قيمة الأهلي بقيمة 100 مليون جنيه".

وعن تجربة رمضان صبحي في بيراميدز قال: "أحبه جدًا هو لديه موهبة ولاعب قوي جدًا ومن أفضل اللاعبين في مصر، رمضان منتمي للأهلي والنادي وقف معه وهو أبن من أبناء النادي، لو أنا مكان رمضان صبحي لن أفعل ذلك وانتقل لبيراميدز، لأني نجم في فريقي ومنتمي لجماهيره، الأهلي من ساعد رمضان في الاحتراف ونجم الفريق ورقم واحد لا أتحدث عن أمور مادية".

وواصل: "طول ما أنا رقم واحد في الأهلي سأرفض اللعب في أي نادي أخر، بالنسبة ليٌ رمضان حسبها بشكل خطأ، الأهلي كان محتاج رمضان ورحيله جاء في توقيت صعب والأهلي فعل كل شيء له، رمضان له حب كبير لدى الأهلي وأعتقد أن هناك مؤثرات خارجية اثرت عليه".

استكمل: "أن يتخذ رمضان هذا القرار في هذا السن ويرحل من الأهلي وينضم لنادي في مصر وهو رقم واحد في مركزه بالأهلي وينضم للمنتخب وثقة من الجمهور والنادي والمدربين، فكان قرار خاطئ من رمضان، وأعتقد أنه ندم على هذا القرار".

أوضح: "مهما حدث لو ريال مدريد أتى للعب في الدوري المصري سيظل الأهلي رقم واحد ومن الاندية القوية والجماهيره ولها قيمة".

وعن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قال: "توقعت أن موسيماني يطلبني بعد أن أتي للنادي الأهلي لانه يعرف إمكانياتي ولكن هذا لم يحدث وقلت سأجبرهم كلهم وساعود للأهلي".

وأردف: "مروان محسن يتعرض لظروف صعبة جدًا، لو أنا مكان مروان أمامي حل من الاثنين أسد أذني وأستمر أو أبحث عن تحدي جديد".

اختتم: "محمود الونش من أرخم المدافعين الذين لعبت عليهم، لأنه لديه قوة بدنية ويقفز بشكل جيد، في الأهلي أصعب مدافع لعبت عليه كان أحمد حجازي داخل الأهلي وخارجه".