يعتبر ساديو ماني نجم فريق ليفربول أن الفوز على لايبزيج مساء أمس، نموذجًا بالنسبة لهم من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بشكل مستمر.

وفاز ليفربول مساء أمس على لايبزيج بهدفين دون رد، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16من البطولة.

أهداف مباراة ليفربول ولايبزيج

وعانى ليفربول مؤخرًا من سوء النتائج حيث خسر ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإنجليزي.

وقال ماني في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أعتقد أنها لم تكن مباراة سهلة، لقد مررنا بوقت عصيب حقًا لكننا لم نشك أبدًا في أنفسنا".

وأضاف السنغالي: "كنا نعلم أنها لن تكون مباراة سهلة منذ البداية، ليست مفاجأة بالنسبة لنا، لذلك نحن نبذل قصارى جهدنا ونواصل القتال قدر المستطاع، والليلة أظهرنا شخصيتنا".

وواصل: "لعبنا كرة قدم جيدة، رغم أنها لم تكن الأفضل لدينا، لكن على الأقل أعتقد أننا استحقينا الفوز، بالنسبة لنا ذلك الفوز يُعد دافعًا إضافيًا بعد الفترة الصعبة الأخيرة، الأمر ليس سهلًا بالنسبة لنا، لكنه لا يجعلنا سيئين، بالتأكيد هذا أمر طبيعي في بعض الأحيان".

وتابع: "نعرف ما يجب علينا القيام به الآن، أعتقد أنه يتعين علينا لعب كل مباراة بهذا النوع من الأداء، وإلا لن يكون الأمر سهلًا لنا، دعونا نبذل قصارى جهدنا ونجرب كل مباراة لنقدم أفضل ما لدينا".

وعن مباراة الأمس والتي سجل فيها الهدف الثاني، قال ماني: "أعتقد أننا صنعنا العديد من الفرص في الشوط الأول، وسيطرنا على المباراة، لكننا لم نسجل في ذلك الشوط، حافظنا على نفس الإيقاع في الثاني وقدمنا كل شيء".

واختتم: "حاولنا تحريك الكرة بسرعة في الشوط الثاني، وفي النهاية حصلنا على بعض الفرص وسجلنا هدفين، أعتقد أنه كان من المهم حقًا أن نفوز بتلك المباراة".