تحدث مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عن الموعد المحتمل لاتخاذ قرار الاعتزال النهائي.

ويحتل سواريز في الوقت الحالي صدارة جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإسباني برصيد 16 هدفًا بفارق هدف وحيد عن زميله السابق وجناح برشلونة، ليونيل ميسي.

اقرأ أيضًا.. بند سري في عقد سواريز يسمح له بالرحيل مجانًا عن أتلتيكو مدريد نهاية الموسم

لويس سواريز

وتحدث الأوروجوياني عن الاعتزال في تصريحات لشبكة "ESPN" العالمية، وقال: "ما زلت أشعر أنني استمتع بمشاركاتي في المباريات بالوقت الحالي، كونك في أتلتيكو مدريد فأنت من نخبة اللاعبين في كرة القدم".

وأضاف: "لم يكن الكثير من الناس يعتقدون أنه يمكنني الحفاظ على مستواي الفني، لكن مازال لدي نفس الحماس الذي كنت أشعر به قبل سنوات، آمل أن أواصل على نفس الأداء هذا العام والعام المقبل ولسنوات طويلة وأبذل قصارى جهدي حتى أدرك أنني قد وصلت إلى أقصى ما أستطيع الوصول إليه".

وتابع: "لن يدفعني أحد للاعتزال، أنا من سأتخذ القرار النهائي بشأن ما هو الوقت المناسب لذلك".

وعن أسباب نجاحه في مسيرته الكروية تابع: "لطالما اعتبرت نفسي لاعبًا عنيدًا، إذا فشلت في شيء أجربه مرتين أو ثلاث أو أربع مرات، لا استسلم أبدًا ولست ممن يختفون لمجرد الفشل، سأستمر في المحاولة لأن هذا ما كنت أفعله منذ أن كنت طفلًا".

واستمر: "كنت أتعرض للنقد عندما كان عمري 18 عامًا، لكن مدربي السابق مارتن لاسارتي في ناسيونال كان دائمًا يحدثنا عن كيفية التركيز على المحاولة ولا يهم كم عدد الأهداف التي يهدرها المهاجم وإنما الاستمرار في المحاولة هذا ما سيطور الأداء في المستقبل، بقيت هذه النصائح في ذهني دائمًا وستظل".