كشف علي أبو جريشة مسؤول اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي، النقاب عن عدم رغبة لاعبي الأهلي والزمالك في الانضمام للدراويش، رغم موافقة مسؤولي الناديين.

وقال أبو جريشة في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "أشكر المستشار عماد عبد العزيز والكابتن محمود الخطيب، الزمالك والأهلي قدما لنا دعمًا كبيرًا".

وأضاف: "الخطيب قال إن النادي لن يتقاضى أموالًا من الإسماعيلي، وقال للاعبين أموالكم ستحصلون عليها من الأهلي، ولكن تبقى رغبة اللاعب هي الأهم".

طالع | الزمالك يسعى للحفاظ على الصدارة أمام الإسماعيلي الجريح في الدوري

وتابع: "عندما تأخر اللاعبين في الرد على رحيلهم للإسماعيلي أبلغت عدلي القيعي بأنني لا أريد أحدًا، واستقدمنا فقط لاعب ناشئ ولكن ممتاز، والمدير الفني معجب به جدًا، وأنا لا ألوم اللاعبين ولكن كل تفكيرهم منحصر في المادة!".

واستكمل: "نفس الأمر مع لاعبي الزمالك، اتفقنا مع رأس حربة على ضمه، ولكنه (خلي بينا)، والمستشار عماد عبد العزيز اتصل بي وقال إن اللاعب أبلغه بأن رغبته الرحيل إلى مكان آخر".

واختتم: "أعلم أن الجماهير حزينة وأن وضع النادي غير مطمئن، ولكن الكل يتعرض لكبوة، وأتمنى أن تهدأ الجماهير حتى لا تكون هناك ضغوط إضافية، وأن يقدر اللاعبين غضب الجماهير لإعادة البسمة إلى وجوههم".